;

نجوم الفن يتبرعون بأجورهم في الحفلات لصالح ضحايا زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
نجوم الفن يتبرعون بأجورهم في الحفلات لصالح ضحايا زلزال سوريا

أعلن عدد من نجوم الفن في الوطن العربي التبرع بأجر حفلاتهم الفترة القادمة لصالح ضحايا زلزال سوريا وتركيا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي وأسفر عن الكثير من الضحايا والمصابين.

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن تبرعها بأجرها في حفلها القادم بالجزائر لصالح ضحايا الزلزال.

وقالت في تغريدتها: " الوجع بكل بيت من بيوتنا، الله يكون مع أهلنا بسوريا، بتمني العالم كله يكسر كل الحواجز لأن أي حصار اليوم هو على شعب عم يفتّش بين جروحاته على بقايا بعضه بين الخراب".

الفنان ماجد المهندس أعلن تبرعه بأجره في حفل فبراير الكويت الجمعة لصالح ضحايا الزلزال، وقال عبر حسابه على موقع الصور انستغرام: " أعلن عن التبرع باجري في حفل #فبراير_الكويت تاريخ 10/2/2023 للمتضررين من #زلزال_سوريا_تركيا في الشقيقة سوريا والجارة تركيا ربي يرحم اللي فقدناهم في هذا الحادث الأليم ويشافي كل الجرحى 🤲🏻".

وأكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بكامل أجرها من حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي ستحييه غداً الجمعة، للمتضرّرين من زلزال سوريا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

وكان برنامج  "et بالعربي" كشف بكل حصري  التفاصيل وأنها ستتبرّع بأجرها عن حفلها في الكويت الذي سيجمعها بـ ماجد المهندس.

  وكانت قد أعلنت الفنانة بلقيس ، تبرعها بأجرها في حفل القرية العالمية في دبي والذي أقيم على مسرح القرية العالمية للمنكوبين في سوريا عقب الزلزال الذي ضرب البلاد .

وقالت الفنانة بلقيس في رسالة مصورة نشرها حساب روتانا عبر موقع التدوين تويتر وإعادة نشرها بلقيس عبر حسابها على تويتر: "نظراً للظروف الراهنة توصلنا إلى فكرة أعتقد أنها بادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي، تتمثل في التبرع بريع هذا الحفل، أجري أنا على وجه الخصوص لإنقاذ المنكوبين من جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وأتمنى من الله أن يفرج عنهموأشادت بلقيس بالجمهور الذي كان متعاوناً بشكل كبير في أجواء سادتها الإيجابية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه