;

أدعية صباحية في يوم الجمعة مكتوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
أدعية صباحية في يوم الجمعة مكتوبة

الكثير من الأدعية الصباحية التي نتوجه بها إلى الله صباح يوم الجمعة، عن الرزق، المغفرة، تخفيف الهموم وغيرها الكثير من الدعوات، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية الصباحية في يوم الجمعة.

أدعية صباحية في يوم الجمعة

  "اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمته ولا يذكرك إلا في شدته، وأجعلني قريباً منك شاكراً لك في كل الظروف."

للهم أستودعك نفسي من ذُل الحياة ومن ضجيج التفكير،عوضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمّنته فغدر ، اللهٌم لا تشغلني ولا تعلقني بشيء لم تكتبه لي  وقدّر لي كل فرح لم أتوقعه، اللهم و إن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردا جميلًا.

"اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله".

"اللهُم أجعل كل مايتمناهُ قلبي تراهُ عيني ، اللهم أستجب كل ما أعجز عن قولهِ ، وإني يارب في انتظار عطاياك المبهجة وكلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده ، اللهم عليكَ بما في قلبي وأنتَ أعلم ما به ، وإنك علي كل شئ قدير."

اللهم يانور هذا الكون يا عون من يطلب العون أكتب لنا رضاك ، وأكفنا بك عمن سواك وأسعدنا بعفوك يوم لقاك يارب فوضت اموري إليك وتوكلت عليك فـ يارب اجبرني عافني ارزقني اغفرلي ارحمني وتولني يارب فيمن توليت ياكريم.

أدعية صباحية في يوم الجمعة مكتوبة

اللهم اخرجني من ضيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك اللهم ارني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من كتب لا حول ولا قوة إلا باللّه فأنها كنز من كنوز الجنه".

اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة.

"اللهم يا رازق السائلين وراحم المساكين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك، يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب."

اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه