;

منهم لطيفة..نجوم الفن يواصلون التدوين عن ضحايا زلزال سوريا وتركيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
منهم لطيفة..نجوم الفن يواصلون التدوين عن ضحايا زلزال سوريا وتركيا

 واصل عدد من نجوم الفن التضامن عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا مع ضحايا ومصابين زلزال سوريا وتركيا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

قالت الفنانة لطيفة: "احساس مؤلم ومحبط لما تكون موجوع امام الشاشه وناس تحت الانقاض منتظره امل يخرجها وانت موش عارف تعمل حاجه .يا رب قدرتك ولطفك بهم .فكرووو معايا ايه الى ممكن نعمله عالارض لنساعد ؟؟؟؟#لطفك_يارب #زلزال_سوريا_تركيا".

من جانبها، قالت الفنانة إليسا: "صباح الخير بيوم عيد مار مارون، يللي بتمنى بشفاعتو تتبلسم جراح سوريا و تركيا اللي عاشوا فيها من بعد هالمأساة الكبيرة. وانشالله تكون خاتمة الأحزان والمآسي لشعب سوريا وشعب تركيا وشعب لبنان كمان".

وقالت الإعلامية فجر السعيد: "متعاطفه جداً مع #تركيا وادعوا الله أن يعينهم على الخروج من هذه المأساااة ولكن يدي لن تمتد لمساعده #التركي وأخي السوري بحاجه لها منهك من حرب طويله وحصار يزيد من كارثة الزلزال الطبيعيه الذي ابتلى فيها كما ابتلى فيها الأتراك".

وقالت كندة علوش: " الرجاء التبرع لفرق الدفاع المدني التي تقوم بشكل مباشر بإنقاذ الأسر والأطفال من تحت الأنقاض.. ساعدوهم حتى يتمكنوا من اتمام مهمتهم".

وفقاً لتقرير سكاي نيوز و ارتفع عدد الضحايا في كل من سوريا إلى ما يزيد على 84 ألفا، بينهم أكثر من 17 ألف قتيل، وفق حصيلة غير نهائية، فيما يسابق رجال الإنقاذ الزمن لانتشال ناجين محاصرين تحت الأنقاض في ظل طقس بالغ البرودة.

وقالت جهات معنية في تركيا وسوريا إن إرقام الضحايا والمصابين مرشحة للارتفاع على وقع استمرار عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين.

وفي سوريا ارتفعت حصيلة الضحايا في عموم سوريا (مناطق سيطرة النظام والمعارضة) إلى 3,508 قتلى وأكثر من 5,000 إصابة، جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه