;

كريستيانو رونالدو يرسل طائرة مساعدات إلى متضرري زلزال سوريا وتركيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
كريستيانو رونالدو يرسل طائرة مساعدات إلى متضرري زلزال سوريا وتركيا

قرر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، إرسال طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا وسوريا، الذي ضرب البلدين في 6 فبراير الماضي، وفقا لما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي تأثر بشدة بالمشاهد المأساوية التي خلفت عددا كبيرا من القتلى والمصابين، وأثرت على حياة الكثيرين.

وأوضحت أن طائرة المساعدات التي أرسلها رونالدو، تضمنت الخيام والطعام والوسائد والأسرّة والأغطية وأغذية أطفال وحليب وإمدادات طبية للمساعدة في الجهود الإنسانية.

وذكرت أن لفتة رونالدو ستشجع شخصيات رياضية أخرى على تقليده في الأيام والأسابيع المقبلة.

وقبل أيام، انتشر مقطع فيديو للقاء مؤثر بين طفل سوري وكريستيانو رونالدو، بعد أن حققت السعودية حلم الطفل الذي عبر عن تمنيه لقاء نجمه المفضل.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية فيديو يكشف كواليس لقاء رونالدو مع الطفل السوري قبل لقاء النصر مع الباطن.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فرحتك فرحة لي، حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير".

وكانت القصة بدأت حين طلب هذا الطفل السوري مقابلة رونالدو، خلال حديثه مع أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر في سوريا.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر" فيديو يبحث فيه عن الطفل السوري، الذي قال في حديثه إن والده متوفى، ويعيش مع والدته.وحرص تركي آل الشيخ، على تلبية أمنية الطفل السوري، الذي وصل إلى الرياض، ثم حظي بمقابلة رونالدو قبل مباراة النصر والباطن.