;

منهم راغب علامة.. نجوم الفن يتبرعون ويدعمون ضحايا زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 فبراير 2023
منهم راغب علامة.. نجوم الفن يتبرعون ويدعمون ضحايا زلزال سوريا

أعلن عدد من النجوم عن تقديم دعم وتبرعات لضحايا ومصابين زلزال سوريا و تركيا منذ يومين.

عبر حسابها على موقع التدوين تويتر قالت مايا دياب: "انا حاضرة لأي نوع من المساعدات الموثوق فيها أن تصل للمتضررين وأهالي الضحايا.. سبقتني راغب وأنا كمان رح إدعي اي شخص زميل صديق قادر يساعد انو يشاركنا (وعلى كل حال انت دايما سباق) #سوريا".

و قال راغب علامة: "الحمدلله. ادعوا كل من بستطيع المساهمة ان لا يتردد في المساعدة حتى ولو بشيء بسيط. ادعوا اصدقائي جميعًا وانا اعلم انهم لن يترددوا بالمساعدة في عمل الخير. حفظكم الله جميعًا ورحم الله الضحايا. اللهم خفف عن المصابين ".

وقال الفنان مكسيم خليل: "كل اهلنا السوريين والاخوة العرب الموجودين بفرنسا.. يلي حابين يقدمو اعانات متل تياب شتوية - بطانيات - حليب اطفال - الخ، بامكانكم التواصل مع البلديات بالمدن يلي انتو فيها.. قسم كبير من البلديات رح تاخد التبرعات ليتم ارسالها غداً للشمال السوري، فينكم تتواصلو وتستفسروا وتنسقو مع البلديات، وفيكم الخير والبركة اهلنا ناطرين".

فيما تبرعت كلاً من الفنانة سلاف فواخرجي وطليقها الفنان السوري وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية للمتضررين من الزلزال الذي ضرب المناصق الشمالية من سوريا.

وعلقت عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام: أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا ولاقيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل هي دعوة نرجو بها، أن يُساهم الجميع كلٌٌ بما يستطيع وأيُّ قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا”.

وقالت كندة علوش: "الرجاء التبرع لفرق الدفاع المدني التي تقوم بشكل مباشر بإنقاذ الأسر والأطفال من تحت الأنقاض.. ساعدوهم حتى يتمكنوا من اتمام مهمتهم.."، وتابعت: "في أطفال قعدوا تحت الأنقاض أكتر من ٤٠ ساعة قبل ما يتم انقاذن.. شو حسوا؟ شو تخيلوا ؟ قديش ارتعبوا واتألموا وجاعوا وعطشوا.. شو شافو صور.. هدول الولاد يلي ما لازم يعملوا شي بالحياة غير يلعبوا ويضحكوا كيف تحملوا هالقسوة؟؟ يااارب لطفك بالأطفال ياارب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه