;

القبض على طبيب شهير بسبب تعامله الوحشي مع كلب ضال بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
القبض على طبيب شهير بسبب تعامله الوحشي مع كلب ضال بالفيديو

تم ضبط وحجز جراح تجميل شهير بمستشفى حكومي في جودبور، الهند، لربطه كلباً ضالاً بسيارته وسحبه على طول الطريق والتسبب في إصابته.

حيث تحركت الشرطة المحلية، بعد انتشار مقطع فيديو وثق الحادث وتناولت إحدى المنظمات غير الحكومية القضية. حيث أثار العمل الوحشي غضبًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره يوم الأحد الطبيب يقود سيارة والكلب المربوط بحبل طويل ويكافح لمواكبة سرعة السيارة. تم تصوير الفيديو بواسطة سيارة تسير بالقرب من سيارة الطبيب. كما يظهر رجل على دراجة نارية وهو يعترض سيارة الطبيب، مما يجبره على التوقف.

كما يُذكر أنه قد تجمع السكان المحليون حول السيارة وأنقذوا الكلب. كما أبلغ بعضهم منظمة غير حكومية والتي نقلت الكلب إلى المستشفى.

وفقًا لتغريدة نشرتها منظمة Dog Home Foundation غير الحكومية، فإن اسم الطبيب هو Rajneesh Galwa. ونقلت وسائل إعلام محلية عنه قوله إن الكلب الضال يعيش بالقرب من منزله وكان يحاول إبعاده لأنه أصبح مصدر إزعاج.

أثار الفيديو العديد من التعليقات الغاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد المستخدمين قائلا "لا ينبغي أن ينجو هذا الرجل بفعلته! يجب اتخاذ إجراءات صارمة، أصلي لأن يمر بأسوأ مما فعله بالكلب المسكين ويدرك خطأه.

بينما طالب آخر بوقف الطبيب عن العمل، حيث علق قائلاً "أرسلوا لنا عنوان عيادة Rajneesh Gwala هذا. نحن بحاجة إلى تعليق رخصته على الفور. لا يجب أن يعامل أي كائن بهذه الطريقة".

بينما استنكر آخر هذا الفعل من طبيب، حيث علق "تخيل كيف يمكن أن يعالج مرضاه. رجل بلا قلب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه