;

سرقة مجوهرات بآلاف الدولارات على يد مسلحين في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
سرقة مجوهرات بآلاف الدولارات على يد مسلحان في فيديو صادم

وثقت لقطات من كاميرات المراقبة المثبتة، اللحظة التي قام فيها لصان بالاعتداء على موظف في متجر مجوهرات في كاليفورنيا وسرقة مجوهرات تحت تهديد السلاح.

يوم السبت. في حوالي الساعة 15:40 مساءً، دخل مسلحان مشتبه بهما مجوهرات جيما في رانشو كوكامونجا، كاليفورنيا. يُزعم أن المشتبه بهما، كريستوفر لامار، 28 عامًا وإنجيل أولفيرا، 23 عامًا، كانا يرتديان زي عامل في أمازون وحارس أمن.

تُظهر لقطات كاميرات المراقبة العملاء والموظفين على حد سواء وهم يختبئون خلف الصناديق الزجاجية في المتجر بينما اندفع المشتبه بهم نحو المجوهرات الفاخرة للاستيلاء عليها.

وقالت إدارة شرطة رانشو كوكامونجا إن أحد المشتبه بهم ضرب بشكل متكرر أحد الموظفين بالمسدس، كما يظهر ذلك في مقطع الفيديو. وهرب المشتبه بهما من المتجر وسرقوا مجوهرات تقدر بآلاف الدولارات.

أخبر الموظفون الذين يعملون في Target المجاور Fox 11 أنهم تعرضوا للصدمة بسبب السرقة. قال ليوناردو فرانكو لشبكة فوكس 11: "كنت أعمل فقط وأجر بعض العربات ورأيت مجموعة من رجال الشرطة والسيدة الموظفة أصيبت بالأذى. إنه يجعلك تشعر ببعض عدم الأمان عندما تعرف أن مثل هذه الأشياء تحدث". في الفيديو، رؤية أنهم متنكرون، أمر مخيف. أحد المشتبه بهم في سترة أمازون ، وآخر بدا وكأنه أمن. من الواضح أنهم خططوا لذلك". 

كما أعربت ميا سبيرا، موظفة أخرى، عن مخاوفها. وقالت "في الواقع، لقد حطم قلبي مشاهدة الفيديو، بصراحة، عندما كان يتعامل معها جسديًا، كان ذلك أمرًا محزنًا حقًا، لأنه يمكنك تهديد شخص ما وعدم لمسه ولكن حقيقة أنه بدأ في ضربها بالفعل، كان ذلك، يا إلهي، هذا أمر محزن حقًا".

نُقلت موظفة المتجر إلى مستشفى محلي متأثرة بجراحها وخرجت لاحقًا. بينما ألقي القبض على لامار وحُجز في مركز احتجاز الوادي الغربي في رانشو كوكامونجا.


وفي وقت لاحق تم تحديد موقع أوليفيرا في Rancho Cucamonga وتم احتجازه. تم حجز أوليفيرا أيضًا في مركز احتجاز الوادي الغربي حيث ظل كلاهما في انتظار جلسة استماع في المحكمة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه