;

هجوم مسلح على متجر مملوك لزوجة ميسي.. ورسالة تهديد للبرغوث

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
هجوم مسلح على متجر مملوك لزوجة ميسي.. ورسالة تهديد للبرغوث

تعرض متجر مملوك لعائلة زوجة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هجوم مسلح في بلدة أرجنتينية، حيث ترك المهاجمون رسالة تهديد للبرغوث.

وفي التفاصيل، قالت مواقع أرجنتينية إن مسلحون هاجموا "سوبر ماركت" مملوك لعائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني.

وأظهرت كاميرات مراقبة اقتراب رجلين بدراجة نارية من المتجر الواقع في مدينة روزاريو بالأرجنتين، مسقط رأس ميسي، قبل أن يطلق أحدهما النار على واجهة المتجر المعدنية فوق النوافذ والأبواب.

ووفقا لمحطة "روزاريو 3"، تم إطلاق 14 طلقة على الأقل قبل ترك ملاحظة مكتوبة بخط اليد تقول: "ميسي نحن في انتظارك، جافكين أيضا تاجر مخدرات، ولن يعتني بك".

بابلو جافكين هو عمدة مدينة روزاريو الحالي، والتي تعد مسقط رأس ميسي، وأشارت محطة تلفزيونية أرجنتينية إلى رسالة المجرمين ربما محاولة ابتزاز منهم للحصول على الأموال من ميسي.

وبحسب ما ورد وقع الحادث في الساعات الأولى من صباح الخميس في الجزء الغربي من المدينة بينما لم يكن ميسي أو زوجته أنتونيلا روكوزو حاضرين.

بدوره، اعتبر جافكين أن الهجوم يهدف إلى لفت الأنظار للعصابة، مردفا: "ما يبحثون عنه هنا هو تداعيات .ما هي المعلومات التي تنتشر بسرعة أكبر من الهجوم على ميسي؟ من السهل جدًا على أي عصابة القيام بذلك".

هجوم مسلح على متجر مملوك لزوجة ميسي.. ورسالة تهديد للبرغوث

كما قدّر نائب رئيس وحدة الشرطة الإقليمية، إيفان جونزاليس، في حديث مع قناة "كادينا 3" أن الرسالة لم تكن "تهديدًا"، لكنها عمل يهدف إلى "جذب الانتباه".

ويقال إن السوبر ماركت مملوك لـروكوزو وعائلتها ومن المفهوم أنه يديره أحد أبناء عمومتها.

ولا يقيم بطل العالم في روزاريو  (320 كلم شمال غرب العاصمة بوينس آيرس) ، على الرغم من أنه يمتلك عقارا ضخما يُعرف باسم "القلعة" في المدينة.

يأتي ذلك بعد أيام من تتويج ميسي بجائزة الأفضل "ذا بيست" والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه