;

بالفيديو... سطو على متجر ومحاولة الاستيلاء على أجهزة آيفون الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
بالفيديو... سطو على متجر ومحاولة الاستيلاء على أجهزة أيفون الجديدة

وثقت مقاطع فيديو، اللحظات التي حطمت فيها عصابة متجرًا لشركة EE في محاولة فاشلة للاستيلاء على أحدث أجهزة أيفون، حيث بدأ العملاء المذهولون في السخرية منهم.

حيث ظهرت لقطات تظهر اقتحام مجموعة من اللصوص متجر برمنغهام سيتي سنتر يوم السبت في الساعة 3.15 مساءً. حيث شاهد العملاء بذهول مجموعة من الأشخاص يرتدون ملابس سوداء اقتحموا المتجر في شارع كوربوريشن وبدأوا في تحطيم شاشات العرض ليضعوا أيديهم على طراز أيفون الجديد الذي تبلغ قيمته أكثر من 1000 جنيه إسترليني.

شعر المتسوقون بالذهول من محاولات اللصوص الفاشلة لاقتلاع حقائب العرض التي تحتوي على هواتف ذكية تزيد قيمتها عن 6000 جنيه إسترليني. حيث إنه عادة ما تمزق العصابات حقائب العرض بعيدًا عن قواعدها ثم تهرب مع استمرار توصيل الهواتف. لكن هذه المرة لم تتمكن المجموعة من تحرير العروض والاستيلاء عليها. وشوهد حشد من الناس خارج المحل فيما واصل اللصوص محاولات تحطيم شاشات العرض.

وقالت الشرطة إن اللصوص فروا من مكان الحادث لكنهم تمكنوا فقط من الاستيلاء على واحد من أجهزة أيفون الجديدة. حيث قالت شرطة ويست ميدلاند "نحقق في حادث سرقة في متجر في شارع كوربوريشن في 16 أكتوبر في حوالي الساعة 3:15 مساءً". حيث دخلت مجموعة من حوالي ستة شبان إلى متجر EE وحطموا شاشات العرض وسرقوا الهاتف.

وأضاف البيان "الاستفسارات جارية ونحث أي شخص لديه معلومات على الاتصال بنا عبر الدردشة الحية أو الاتصال بـ 101 نقلاً عن رقم الجريمة 20/741209/22."

ويُذكر أنه كان تم إغلاق المتجر لمدة ساعة فقط قبل أن يتم فتحه وإعادة فتحه من قبل الموظفين. قال أحدهم "لحسن الحظ ، كلنا بخير. لقد كانت واقعة مؤلمة للغاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه