;

التهم الموجهة إلى التيك توكر إبراهيم مالك وفيديو يوثق القبض عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
التهم الموجهة إلى التيك توكر إبراهيم مالك وفيديو يوثق القبض عليه

تم القبض على التيك توكر الشهير بـ"إبراهيم مالك"، بعد الكثير من الجدل الذي أثاره بأفعال وعبارات اعتبرها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مستفزة وغير لائقة.

القبض على إبراهيم مالك

صرح المحامي، أشرف فرحات، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على التيك توكر الشهير باسم "إبراهيم مالك" وأوضح فرحات لموقع القاهرة 24، أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك واتهمه بنشر الفسق والفجور. كما ذكر فرحات في بلاغه أن المتهم يبث فيديوهات خادشة للحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أظهر مقطع فيديو إبراهيم مالك وهو مقيد في يد عسكري ولحظة مروره أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، كما ظهرت واحدة من الحواجز الحديدية ومكتوب عليها "مديرية أمن الإسكندرية".

من هو إبراهيم مالك

قال أحد مواطني قرية الطيرية أن الشهير إبراهيم مالك اسمه الحقيقي هو "إبراهيم خليل .ع .ع" وأنه لا يعمل مهندساً كما ادعى في العديد من مقاطع الفيديو، وإنما حاصل على دبلوم وهو من مواليد قرية الطيرية في البحيرة، ويعمل في الإسكندرية في إحدى شركات الغاز. حسب موقع المصري اليوم.

كما أضاف المصدر أن إبراهيم مالك يعاني من مشاكل نفسية منذ الصغر وأنه تزوج أكثر من مرة، كما أكد المصدر على أن أهالي قريته يشعرون بالخجل من أفعاله والعبارات التي يتفوه بها في مقاطع الفيديو الخاصة به.

أشهر تصرفات إبراهيم مالك التي أغضبت المصريين

طلبه المتكرر "بالرقص له" من النساء اللاتي ظهرن معه في فيديوهاته، وطريقته في الطلب التي وصفها البعض بغير المقبولة. أثارت غضب رواد مواقع التواصل، هذا بالإضافة إلى تفوهه بالعديد من الشتائم إلى متابعيه خلال البث المباشر.

كما وجد البعض أنه يهين الفلاحين، بإصراره خلال مقاطع الفيديو على ألا يتابعه "الفلاحون" وأنه غير مرحب غير بالملوك والجنس الآري وسلالة هرقل، حسب قوله.

التهم الموجهة لإبراهيم مالك

التهم الموجهة إلى إبراهيم مالك هي كالآتي:

  • تقديم محتوى يحض على نشر الفسق والفجور.
  • التطاول على فلاحي مصر.

ذلك في البلاغ رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، والذي يطالب بحماية المجتمع المصري من المحتوى غير الهادف على مواقع التواصل.