;

بعد صدمة سان جيرمان.. هل يوافق سيرجيو راموس على عروض الدوري السعودي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
بعد صدمة سان جيرمان.. هل يوافق سيرجيو راموس على عروض الدوري السعودي؟

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المخضرم سيرجيو راموس، ينتظر عرضا من الدوري السعودي للمحترفين لإمكانية الانتقال إليه، قبل  أن يبت في عرض ناديه باريس سان جيرمان له للتجديد لمدة موسم واحد.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد قالت، في أواخر أبريل الماضي، إن راموس لديه عرض من نادي النصر السعودي، ليجاور بذلك رفيقه كريستيانو رونالدو والذي سبق وأن جمعهما اللعب سويا ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقبلها بأسابيع أشارت تقارير أخرى إلى أن راموس لديه عرض آخر من الهلال السعودي، بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، وهو مبلغ أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

وأشارت تلك التقارير، حينها، إلى أن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي، في إطار سعي السعودية لجذب نجوم كبار وإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الأضواء، أملًا في استضافة كأس العالم 2030.

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعقد لمدة عامين، بعد نهاية علاقته بريال مدريد، بسبب خلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن باريس سان جيرمان في ظل سياسته الجديدة والتي تعتمد على تخفيض الميزانية وضم اللاعبين الشباب، قرر تخفيض راتب راموس في العقد الجديد بنسبة 50%.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك جزءا من الراتب سيتم تقييمه بحساب عدد المباريات التي يخوضها اللاعب والأداء الفردي ونجاح الفريق بشكل عام، وهو ما لم يقبله المدافع المخضرم.

ويأتي ذلك رغم ارتفاع عدد المباريات التي شارك فيها بطل كأس العالم 2010، عن الموسم الماضي، حيث تواجد راموس مع بطل فرنسا في 43 مباراة بكافة البطولات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا ونال بطاقة حمراء.

ويبدو أن هذه المتغيرات ستدفع راموس إلى التفكير جديا في العرض السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه