;

شبيه كيليان امبابي المصري يشعل الأجواء.. ويتمنى مقابلة النجم الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
شبيه كيليان امبابي المصري يشعل الأجواء.. ويتمنى مقابلة النجم الفرنسي

لا يزال شاب مصري يشغل مواقع التواصل في مصر ودول عربية بعد الشبه الكبير بينه وبين النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وتمنى الشاب مقابلة النجم الفرنسي في مونديال قطر 2022 خاصة أنه المونديال الأول في المنطقة العربية، وبالتالي الفرصة متاحة للتواجد في قطر ورؤية نجمه المفضل وجه لوجه.

ومن خلال حسابه على منصات التواصل الاجتماعي في "إنستجرام" و"“تيك توك" والذي يحمل اسم "شبيه امبابي" وجه الشاب المصري رسالة لكل متابعيه من قطر والوطن العربي عبر فيها عن أمنيته في الحضور إلى قطر ومقابلة نجمه المفضل على غرار البرازيلي إيجون أوليفيرا "شبيه نيمار" الذي تواجد في الدوحة لتشجيع منتخب بلاده، وأشعل الأجواء هناك، والذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص على تطبيق تيك توك، فيما يمتلك شبيه مبابي 280 ألف متابع على تيك توك.

وتفاعلت الجماهير مع شبيه مبابي من خلال الفديوهات وأيضا "بث اللايف" وأبدوا تعاطفهم معه من أجل التواجد في قطر ومقابلة نجمه المفضل الذي يشبه إلى حد كبير.

والآن، إليك أبرز معلومات عن كيليان امبابي (الحقيقي بالطبع):

  • مهاجم منتخب فرنسا الشاب من أب كاميروني وأم جزائرية ويعتبر أحد اللاعبين المهاجرين والذي تسبب في سعادة الملايين من الفرنسيين.
  • يعشق مبابي كل من كريستيانو رونالدو وتيري هنري وزين الدين زيدان.
  • يمارس كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشاب لعبة التنس وما زال يبدي اهتماما بمباريات التنس من الملعب ويعتبر لاعب التنس السويسري روجر فيدرير هو لاعبه المفضل في هذه اللعب إلى جانب  كرة السلة.
  • تعتبر المعكرونة بالسلمون هي أفضل وجبة للاعب كيليان مبابي، لكنه لا يحب مشروب الكوكاكولا حيث يعتبرها هي العدو الأول لأي رياضي في العالم.
  • كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشاب ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد نيمار جونيور وسعره تخطي ال200 مليون يورو.
  • نادي باريس سان جيرمان قام بتوفير 30 ألف يورو شهريا لتأجير طائرة خاصة كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشاب و3 مساعدين شخصيين وسائق وحارس شخصي بالإضافة إلى خادم خاص.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه