;

متداول.. مدرب بالدوري الأرجنتيني يدهس لاعبا خلال مباراة ويثير أزمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
متداول.. مدرب بالدوري الأرجنتيني يدهس لاعبا خلال مباراة ويثير أزمة

تداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة اعتداء مدرب بالدوري الأرجنتيني على لاعب بالفريق المنافس، بشكل مفاجئ، ما أثار أزمة كادت أن تتطور لاشتباكات واسعة بين الفريقين على أرض الملعب.

وفي التفاصيل، أقدم اعتدى الأرجنتيني سيباستيان أرييل روميرو، مدرب خيمناسيا لابلاتا، على أحد اللاعبين بشكل غير مبرر خلال مباراة فريقه بالدوري الأرجنتيني.

وتغلب خيمناسيا لابلاتا على ضيفه أستوديانتس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب خوان كارلوس زريلو، الأحد الماضي 19 مارس 2023، في الجولة الثامنة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

واعتدى روميرو على ليوناردو جودوي، لاعب أستوديانتس، الذي حاول اللحاق بالكرة قبل أن تتجاوز حدود الملعب.

وفي أثناء انزلاق جودوي على الأرض من أجل اللحاق بالكرة، خرج اللاعب من الملعب، ليفاجأ بروميرو وهو يدوس بقدمه عليه.

وتسبب هذا التصرف في موجة غضب بين لاعبي الفريق المنافس، وتوترت الأجواء بين الفريقين، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه روميرو.

ووقعت الحادثة عند الدقيقة الـ29 من الشوط الأول، والنتيجة تشير إلى تقدم أستوديانتس في النتيجة بهدف دون رد.

وعلى الرغم من ذلك، نجح خيمناسيا في قلب تأخره بذلك الهدف الذي سجله ماورو بوسيلي في الدقيقة الرابعة، ورد عليه بهدفين خطف بهما النقاط الثلاث.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدرب روميرو شوهد وهو يحتفل على أرض الملعب بعد إحراز فريقه الهدف الثاني، قبل أن يعود مجددا إلى المكان الذي تواجد فيه بعد الطرد.

وسبق أن دافع روميرو عن ألوان خيمناسيا في أثناء فترة وجوده لاعبا على المستطيل الأخضر، كما لعب بألوان تولوز الفرنسي، وريال بيتيس وقرطبة الإسبانيين.

ورفع خيمناسيا لابلاتا رصيده إلى 8 نقاط، وضعته في المركز الـ25 بجدول ترتيب الدوري الأرجنتيني، ويتأخر بفارق الأهداف عن أستوديانتس الخاسر.