;

قبل ناديها.. جماهير الاتحاد السعودي تحقق لقبا مهما بالدوري

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
قبل ناديها.. جماهير الاتحاد السعودي تحقق لقبا مهما بالدوري

حافظت جماهير نادي الاتحاد السعودي على لقب الأكثر حضورا وراء فريقها خلال مبارياته بدوري "روشن" للمحترفين، حتى الجولة 28.

ووفقا لما كشفه الحساب الرسمي لدوري "روشن" للمحترفين على "تويتر"، اليوم الخميس، تصدّرت جماهير الاتحاد الحضور منذ أول الدوري السعودي وحتى الجولة 28 منه.

وبلغ عدد الجماهير التي حضرت وراء الفريق نحو 546.909.

وحلت جماهير نادي النصر في المركز الثاني، بواقع 252.391 متفرجًا، في حين جاءت جماهير العدالة في المركز الثالث بـ 178.466، ثم الفتح بـ 154.461.

واحتلّت جماهير الهلال المركز الخامس بعدد جماهير بلغ 139.050.

بينما جاءت جماهير الشباب بالمركز الـ11، حيث بلغ عدد الحضور 68.100.

ويحتل الاتحاد صدارة الدوري السعودي بـ66 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن نادي النصر، بعد فوزه على الباطن في المباراة الأخيرة، بهدف دون مقابل سجله النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

تجدر الإشارة إلى أن حمد الله ما زال على رأس قائمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 20 هدفا.

رسالة من رئيس الاتحاد السابق

في سياق متصل، طالب رئيس نادي الاتحاد السابق، حاتم باعشن، لاعبي الفريق بحسم لقب الدوري وذلك عندما يحل النادي الجداوي ضيفًا على منافسه الفيحاء، أمسية السبت المقبل 27 مايو، ضمن الجولة الـ29 من المسابقة.

وقبل مباراة الفيحاء، حرص باعشن على توجيه رسالة إلى لاعبي الاتحاد، قال فيها: "رسالة إلى النمور: أنتم مَن بذلتم الجهد وبمساندة جمهوركم الذهبي لبناء جسر البطولة، الآن البطولة في متناولكم".

وأضاف رئيس الاتحاد السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "اجعلوا يوم السبت أمام الفيحاء تاريخًا لكم لِيُدوّن باسمكم بطولة الدوري.. ثقتنا بكم ليس لها حدود.. العبوا للمجد.. موفقين بمشيئة الله".

ويعيش الاتحاد موسمًا مميزًا مع مدربه البرتغالي، نونو إسبيريتو سانتو، الذي يقود الفريق بنجاح، ويرى كثيرون أن بإمكانه حصد لقب الدوري السعودي، الغائب عن خزينة الاتحاد منذ موسم 2008-09.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه