;

آراء الآخرين أم فقدان السيطرة.. ما الذي يثير قلق كل برج!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
آراء الآخرين أم فقدان السيطرة.. ما الذي يثير قلق كل برج!

كل برج من الأبراج هناك أشياء تثير القلق بداخله من وقت لآخر. في حين أن القلق يمكن أن يساعدنا على إدراك أن الموقف غير آمن، لكن القلق غير المبرر قد يمنعنا من القيام بالأشياء التي نحبها أو من الحياة بالطريقة التي نريدها. لذا فإن معرفة سبب شعورنا بالقلق يساعدنا على فهم الفرق بين القلق الطبيعي والقلق غير المبرر وما يمكننا فعله بشأن مشاعرنا. إليك ما يجعلك أكثر قلقًا، بناءً على السمات الشخصية الفريدة لبرجك.

برج الحمل

"الأفكار السلبية والشك بالنفس"

يرتبط كل برج بمجموعة من أجزاء الجسم التي تخبرنا بشيء خاص عن هذا البرج. يمكن أن تكون أجزاء الجسم هذه أجمل أو أقوى سمات البرج، أو الأجزاء الأكثر عرضة للإصابة والمرض. يحكم برج الحمل الرأس والعينين، مما يعني أن أصحاب برج الحمل عادة ما يكون لديهم عيون رائعة وشعر كثيف و"رؤوس صلبة" عنيدة. وهذا يعني أيضًا أن مواليد برج الحمل يمكن أن يكونوا عرضة لحالات عقلية شائعة مثل القلق.

مواليد برج الحمل مبدعون وسريعو التفكير، وفي بعض الأحيان تقودهم عقولهم إلى أفكار مظلمة وقلقة. من المرجح أن يكون لديهم أفكار سلبية عن أنفسهم، مثل أنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية أو من المؤكد أنهم سيفشلون.

للبدء في علاج قلقهم، يحتاج مواليد برج الحمل إلى استخدام عقولهم الحادة لمواجهة كل فكرة سلبية فور ظهورها. عندما يعتقدون أن "هذا االمشروع سيكون سيئًا للغاية"، يمكنهم مواجهته بقول "لقد كان المشروع الأخير رائعًا، ومن المرجح أن يكون هذا المشروع جيدًا أيضًا".

برج الثور

"التغيير والمجهول"

مثلما تحكم كل برج مجموعة من أجزاء الجسم، فإن كل برج له أيضًا طريقة تكشف كيفية تنقله في العالم من حولهم. برج الثور هو علامة ثابتة، وهذا يعني أن مواليد برج الثور عنيدون، ثابتون في طرقهم، وبطيئون في قبول التغيير.

لذلك فإن التغيير والخوف من المجهول يجعل مواليد برج الثور أكثر الأشخاص قلقاً. كبرج مجتهد يقدر أفضل الأشياء في الحياة، فإن لديهم القدرة على تحقيق أشياء عظيمة. لكنهم يخافون تقريبًا من نجاحهم والتغيير الذي سيأتي معه، لذلك قد يدمرون أنفسهم أو يصبحون قلقين للغاية، حتى عندما تسير الأمور على ما يرام.

يمكن لمواليد برج الثور التغلب على قلقهم من خلال العمل على تقبل التغيير، خطوة صغيرة في كل مرة. إن الانحراف قليلاً عن روتينهم والسماح للآخرين باتخاذ قرارات بسيطة نيابةً عنهم في بعض الأحيان يمكن أن يساعدهم على رؤية هذا التغيير ويمكن أن يجلب المجهول مفاجآت مبهجة.

برج الجوزاء

"الملل والسكون"

بدلاً من أن يكون لديك طريقة ثابتة مثل برج الثور، فإن برج الجوزاء هو برج قابل للتغيير. وهذا يعني أن مواليد برج الجوزاء يتمتعون بالمرونة والقدرة على التكيف بشكل كبير مع المواقف الجديدة. على عكس برج الثور تمامًا، يتوق مواليد برج الجوزاء إلى التغيير والبيئات الجديدة.

مواليد الجوزاء أذكياء للغاية، ويحبون التنوع. لا يوجد شيء يكرهونه أكثر من الشعور بالملل. ما يجعل الجوزاء أكثر قلقًا هو الشعور بالسكون أو عدم الحركة أو أنهم محاصرين. إنهم بحاجة إلى الحركة والتقدم ليشعروا بالراحة.

باعتباره واحد من أكثر الأبراج الاجتماعية، فإن العلاج بالكلام هو وسيلة رائعة لمواليد برج الجوزاء لتخفيف قلقهم. للمساعدة على تنظيم أفكارهم المتسارعة وإيجاد أفضل الطرق لإجراء تغييرات بناءة في الحياة لتجنب السكون.

برج السرطان

"الأسرة والعلاقات"

يحكم برج السرطان القمر، وهو الجرم السماوي للطاقة الأنثوية الإلهية، لذلك يعتبر برج السرطان "أم الأبراج". ولذلك يرتبط مواليد برج السرطان ارتباطًا وثيقًا بعائلاتهم، وخاصة أمهاتهم وأطفالهم. من المرجح أن يشعر مواليد برج السرطان بالقلق بشأن أفراد أسرهم وعلاقاتهم معهم. سواء كانوا قلقين بشأن صحة والديهم، أو سلامة أطفالهم، أو سلامة إخوتهم.

لمحاربة القلق، يحتاج برج السرطان إلى تجنب الاعتماد المتبادل. يجب أن يتعلموا كيفية إنشاء حدود صحية والاعتناء بأنفسهم أولاً. فقط عندما يمتلئ كوبهم، يمكنهم أن يسكبوا بعضًا منه للآخرين.

برج الأسد

"المظاهر وخذلان الآخرين"

رمز برج الأسد هو الأسد، ويخبرنا أن برج الأسد قوي ومتباهي. يحب برج الأسد الاهتمام وهو مؤدٍ بطبيعته. إنهم يحبون أن تكون كل العيون في الغرفة عليهم، ولا يوجد شيء يحبونه أكثر من جعل الجمهور يبتسم ويضحك. على الرغم من أنهم متعجرفون، إلا أنهم لا يهتمون كثيرًا بإحراج أنفسهم، طالما أن الآخرين يقضون وقتًا ممتعًا.

خذلان الآخرين يسبب القلق لبرج الأسد. يتساءلون عما إذا كانوا قد فعلوا ما يكفي لإثارة إعجاب الجميع وإرضائهم. كما أنهم قلقون جدًا بشأن مظهرهم، لذا فإن مظهرهم وعلامات الشيخوخة تقلقهم أيضًا.

يمكن أن يقلل برج الأسد من قلقه من خلال العمل على ثقته الداخلية. على الرغم من أنهم يبدون واثقين جدًا من أنفسهم، إلا أنهم يضعون قيمة كبيرة جدًا على المظهر وآراء الآخرين. ويجب عليهم أن يفعلوا ما هو صحيح بالنسبة لهم، بدلاً من محاولة إقناع الآخرين.

برج العذراء

"شكل أجسادهم وصحتهم البدنية"

مثل برج الحمل، قد يكون برج العذراء عرضة بشكل خاص للقلق والعصبية بسبب أجزاء الجسم التي تحكم برجهم النجمي. يهتم مواليد برج العذراء أيضًا بما يستهلكونه ويدخلونه إلى أجسادهم، حيث يميلون إلى أن تكون لديهم معدة حساسة.

ما يجعل برج العذراء قلقًا هو المخاوف الصحية. إنهم يحبون التحكم في نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة بالطريقة التي يريدونها. إنهم يدركون بشدة أجسادهم ويمكنهم القلق حتى من الأمراض البسيطة.

لمحاربة القلق، يحتاج مواليد برج العذراء إلى تخفيف أنظمتهم الصحية. لن يقتلهم تناول شريحة من الكعك في حفلة عيد ميلاد أو تفويت التمرين من حين لآخر. الصداع الخفيف أو ألم المعدة ليس بالضرورة أعراض لمشكلة أكبر. التركيز على الصحة العقلية والاتصال بين العقل والجسم، مثل ممارسة التأمل أو اليوغا لتخفيف التوتر، سوف يفعل المعجزات في علاج قلق برج العذراء.

برج الميزان

"آراء الآخرين"

الميزان يبحث عن التوازن في كل ما يفعله. إنهم يسعون إلى تحقيق العدالة وهم حفظة السلام. باعتباره برجًا يهتم بالعدالة والوئام، لا يستطيع مواليد برج الميزان تحمل المواجهة والكراهية عندما يغضب الآخرون منهم.

برج الميزان يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال. تأثير كوكب الزهرة يمكن أن يجعل برج الميزان سطحيًا بعض الشيء في بعض الأحيان. بين رغبتهم في السلام ورغبتهم في أن يكونوا محبوبين من الجميع، يميل مواليد برج الميزان إلى القلق كثيرًا بشأن آراء الآخرين.

يحتاج مواليد برج الميزان إلى الاعتناء بأنفسهم أولاً وإدراك أن مشاعر الآخرين ليست مسؤوليتهم. ويجب عليهم أيضًا أن يتعلموا أنهم عندما يكونون أصدقاء للجميع، فإنهم لا يصبحون أصدقاء حقيقيين لأحد. يجب عليهم أن يثقوا بغرائزهم ويؤكدوا لأنفسهم مدى روعتهم بدلاً من الحاجة إلى التقدير الخارجي.

برج العقرب

"الرفض وفقدان السيطرة"

يحكم برج العقرب بلوتو، كوكب الموت والبعث والقوة. بفضل تأثير بلوتو، أصبح مواليد برج العقرب مهووسين بالقوة ويمكن أن يكونوا مسيطرين تمامًا. كما أن مواليد برج العقرب يتوقون إلى العلاقات الرومانسية أكثر من أي شيء آخر، لكنهم بحاجة إلى الشعور بالسيطرة على شركائهم.

فقدان السيطرة ورفض الأحباء هي الأشياء التي تجعل برج العقرب قلقاً. إنهم يكرهون عندما يخرج الموقف عن سيطرتهم، وتنكسر قلوبهم بشكل لا يمكن إصلاحه عندما يؤذيهم أحد أحبائهم.

يمكن لمواليد برج العقرب ممارسة التخلي عن السيطرة من خلال السماح لأحبائهم بوضع خطط للتغيير. قد يتفاجأون بما يحدث عندما يخففون السيطرة على زمام الأمور قليلاً. يجب عليهم أيضًا أن يتذكروا أنه إذا انتهت علاقتهم لأي سبب من الأسباب، فهناك الكثير من العلاقات الأخرى في انتظارهم ولن يضطروا إلى البقاء بمفردهم إلى الأبد.

برج القوس

"الحدود والقيود"

يتم تمثيل برج القوس بمخلوق أسطوري نصفه رجل ونصفه حصان. حيث يحب مواليد برج القوس أن يعيشوا بحرية بلا حدود، ويكرهون الشعور بأنهم محاصرون. إنهم لا يريدون أبدًا أن يكونوا ملزمين تجاه أي شخص أو مكان أو شيء. الحدود والقواعد الصارمة تحبطهم وتصيبهم بالقلق. ويتمتع مواليد القوس برغبة في التنقل لا تُشبع. إن فكرة البقاء في مكان واحد لفترة طويلة تجعلهم يشعرون بالقلق، ويخافون من معظم أشكال الالتزام.

يجب أن يتعلم مواليد برج القوس أنه يمكنهم الاستقرار والاستمتاع في نفس الوقت. يشعر هذا البرج أنه بأفضل حال عندما يكون محاط بالأشخاص والأماكن التي تسمح له بأن يكون على طبيعته، دون قيود.

برج الجدي

"ضغوط العمل والفشل"

الجدي يحكمه كوكب زحل، كوكب السلطة والمسؤولية. تأثير زحل يجعل برج الجدي أكثر الأبراج طموحًا واجتهادًا. بالنسبة لمواليد برج الجدي، يعد العمل جزءًا مهمًا من هويتهم. لن يتوقفوا حتى يصلوا إلى أعلى مستوى ممكن من القوة والمسؤولية في حياتهم المهنية. إنهم غير قادرين على الانفصال عن العمل، وغالباً ما يجلبون همومهم الوظيفية إلى المنزل.

لا يشعر مواليد برج الجدي بالقلق بشأن العمل فحسب، بل يخافون أيضًا من الفشل المالي أو الوظيفي. على الرغم من أنهم لن يعترفوا بذلك أبدًا، إلا أنهم بحاجة إلى إعجاب الآخرين واستحسانهم حتى يشعروا بالرضا عن أنفسهم. لذا فإن الفشل بالنسبة لهم أمر غير مقبول.

يمكن لمواليد برج الجدي تخفيف قلقهم من خلال أخذ استراحة حقيقية. افصل جهاز الكمبيوتر، وأوقف تشغيل هاتف العمل، واذهب إلى مكان جميل للاسترخاء. ويجب عليهم أيضًا القيام بالعمل على أنفسهم، لفهم أن قيمتهم تكمن في هويتهم، وليس في ما يفعلونه.

برج الدلو

"حال المجتمع والعالم"

غالبًا ما يفكر برج الدلو في المجتمع ككل. إنهم مبتكرون وأذكياء، ويبحثون عن حلول إبداعية لبعض من أكبر مشاكل العالم. وما يقلق برج الدلو أكثر هو حالة العالم. الكوارث الطبيعية والحروب وتغير المناخ تسبب القلق لعقل الدلو المهتم.

إن حماية أنفسهم من الكثير من الأخبار السلبية، مثل الحد من وقتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن يساعد برج الدلو على الهدوء. إن العثور على المنافذ التي يمكن أن تكون مفيدة، مثل المشاريع التطوعية، يجعلهم يشعرون بالارتياح أيضًا.

برج الحوت

"الوحدة"

برج الحوت هو أحد أكثر الأبراج رومانسية، ومواليد برج الحوت في الحب سيفعلون أي شيء من أجل شريكهم. على الرغم من أنهم يستمتعون بوقتهم بمفردهم، إلا أن الحوت يكون أسعد في العلاقة الملتزمة. إنهم يتوقون إلى التواصل الروحي العميق مع أحد أحبائهم، وأكثر أفكارهم قلقًا هي أن ينتهي بهم الأمر بمفردهم. في بعض الأحيان، تجعل طبيعة الحوت الرومانسية واللطيفة منه شخصاً مضموناً وقد يستغل شركاؤهم كرمهم وتفانيهم.

يستطيع مواليد الحوت تقليل قلقهم من خلال التركيز على جوانب الوحدة التي يحبونها، مثل الحصول على المزيد من الوقت للأصدقاء والأنشطة الروحية. يجب أن يتعلموا أن العلاقة الصحيحة ستكون علاقة تبادلية، وأنه من الأفضل أن يكونوا بمفردهم بدلاً من أن يكونوا مع الشريك الخطأ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه