;

جماهير الاتحاد السعودي تستفز رونالدو بسبب ميسي.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
جماهير الاتحاد السعودي تستفز رونالدو بسبب ميسي.. ما القصة؟

يبدو أن جماهير نادي الاتحاد السعودي قد نجحت في استفزاز الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، خلال مباراة الأخير أمام فريقهم بدوري "روشن" السعودي للمحترفين، أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف، وهو الفوز الذي صعد بالاتحاد إلى قمة الدوري.

وعلى ملعب الجوهرة المشعة معقل الاتحاد، وأثناء التقاط الصور التذكارية قبل المباراة، هتفت جماهير نادي الاتحاد بصوت عال باسم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان لاستفزاز منافسه الأذلي كريستيانو .

ورصد مقطع فيديو تم التقاطه من المدرجات، تفاعل رونالدو مع تلك الهتافات، حيث قام بالرد على الجماهير بإشارة وكأنه يقول فيها "أنا هنا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لمشجع للاتحاد قبل مواجهة النصر، يحمل فيها لافتة كبيرة يظهر فيها ليونيل ميسي بقميص فريقه المفضل مع عبارة "وما نيل المطالب بالتمني"، ليفصح عن رغبته في قدوم النجم الأرجنتيني إلى ناديه.

جماهير الاتحاد السعودي تستفز رونالدو بسبب ميسي.. ما القصة؟

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل أيام أن الاتحاد مستعد لضم ميسي مقابل حصوله على راتب خرافي يصل لـ94 مليون دولار في الموسم الواحد، حال رحيل صاحب الـ35 عاما عن باريس سان جيرمان حيث ينتهي عقده مع "PSG" بنهاية الموسم الحالي.

وارتقى فريق الاتحاد إلى صدارة دوري روشن السعودي بعد فوزه على النصر بفضل هدف سجله البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 80 من عمر كلاسيكو الكرة السعودية.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة ليتصدر ترتيب الدوري بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه