;

ركبته تحركت.. إصابة مفزعة لنيمار مع البرازيل تقلق جماهير الهلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
ركبته تحركت.. إصابة مفزعة لنيمار مع البرازيل تقلق جماهير الهلال

تصدر هاشتاق #نيمار قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في السعودية، عقب إصابة مفزعة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رفقة منتخب بلاده، في المباراة التي جمعت السيلساو مع منتخب أوروجواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ففي الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين فجر اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، وخلال إحدى الكرات المشتركة بين نيمار ولاعب من أوروجواي، سقط نجم الهلال السعودي على الأرض وهو يصرخ من شدة الألم.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف نيمار، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على ناقلة، ليغادر الملعب وهو يبكي، لا سيما أنه كان لا يقدر على المشي بعد نزوله من الناقلة.

وأظهر مقطع فيديو عقب المباراة، نيمار وهو يسير بصعوبة في ممر اللاعبين باستخدام "عكازات"، بينما كان هناك رباط يحيط بقدمه المصابة.

من جانبها ذكرت شبكة جلوبو سبورت البرازيلية، أن نيمار يعاني من التواء خطير في أربطة الركبة، بانتظار نتائج الفحوصات، وسط مخاوف من إصابة نجم الهلال بقطع في الرباط الصليبي، وهو السيناريو الذي يخشاه جماهير الأزرق السعودي.

وفي أول ردة فعل من طبيب المنتخب البرازيلي ‏رودريجو لاسمار، قال في حديثه لوسائل الإعلام: "نحتاج عمل المزيد من الفحوصات، يجب أن ننتظر قليلا كي نتمكن من معرفة مدى استجابة الركبة".

وختم: "سأتواجد مع نيمار في ساو باولو لعمل الأشعة وبعد ذلك سنعلن عن الإصابة".

وتداول ناشطون مقطعا للحظة إصابة نيمار، وهو المقطع الذي أظهر تحركا مفزعا للركبة من مكانها لحظة الالتحام.

بدورها اعتبرت شبكة ESPN الأمريكية أن موضع الإصابة يثير الشكوك والتكهنات بشأن وجود مشكلة في أربطة الركبة.

من  ناحيتها، لفتت صحيفة "ماركا" إلى أن الإصابة تمثل ضربة جديدة للهلال السعودي، الذي تعاقد مع نيمار وهو مصاب، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وتعافى نيمار مؤخرا من إصابة في أربطة الكاحل مع فريقه السابق، باريس سان جيرمان، أبعدته عن الملاعب منذ فبراير إلى سبتمبر الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه