;

ثورة بمواقع التواصل من جمهور الاتحاد السعودي ضد عبدالرزاق حمد الله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
ثورة بمواقع التواصل من جمهور الاتحاد السعودي ضد عبدالرزاق حمد الله

دشن عدد من جماهير ومحبي نادي الاتحاد السعودي هاشتاق (#جمهور_الاتحاد_يرفض_بقا_حمدالله) للإعراب عن غضبهم مما وصفوه بحالة القلق والتمرد التي أحدثها نجم الفريق وهدافه المغربي عبدالرزاق حمد الله، منذ شعوره بالضيق والتهميش بعد تعاقد النادي مع النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما.

وأفادت تقارير، خلال الساعات الماضية، بوصول العلاقة بين حمد الله وإدارة الاتحاد إلى طريق مسدود.

وكانت قناة "الرياضية" السعودية كشفت عن تفاصيل "تمرد" عبدالرزاق حمد الله، والتي دفعت مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو إلى معاقبته والطلب من إدارة النادي بيعه.

وقال مراسل القناة السعودية إن اللاعب فاجأ المدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل ساعات من مباراة الهلال السعودي الأسبوع الماضي، بإعلان عدم رغبته في المشاركة بالمباراة.

وجاء ذلك، وفق نفس المصدر، نتيجة لاختلاف وجهات النظر بينه وبين إدارة الفريق، حيث طالب اللاعب أن يكون المنفذ الأول لركلات الجزاء، كما طلب استعادة القميص رقم 9 الذي مُنح لكريم بنزيمة، مما أثار استياء المدرب الذي خرج بتصريح ناري بعد المباراة، مؤكدا أن اللاعب الذي لا يرغب في البقاء فليرحل.

وكشف ذات المصدر، أن إدارة نادي اتحاد جدة، بدأت في البحث عن عروض للاعب المغربي، حيث يحظى باهتمام أندية خليجية من بينهما الشباب السعودي والوصل الإماراتي والريان القطري.

وعبر منصة "إكس"، عبر عدد من جماهير الاتحاد عن تقديرهم لنجم فريقهم عبدالرزاق حمد الله ومهاراته، لكنهم اعتبروا أن مصلحة الفريق تقتضي الآن رحيله، لا سيما بعد تمرده الذي بات حديث وسائل إعلام عدة.

وقالت تقارير أخرى إن الساعات الماضية، عقب مباراة  الاتحاد والهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، شهدت  سلسلة من الاجتماعات بين إدارة نادي الاتحاد والمدرب البرتغالي لتقرير مصير اللاعب المغربي.

من جانبه طالب سانتو بالبحث عن عروض لبيع حمدالله خلال الميركاتو الحالي، والاستفادة بمكان شاغر في قائمة المحترفين الأجانب، لقيد مدافع أجنبي.

فابينيو وحمد الله

وكانت تقارير قد أشارت إلى ضبابية مستقبل عبدالرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد السعودي، في ضوء رغبة النادي في قيد البرازيلي فابينيو في القائمة، حيث قال الإعلامي السعودي، عبد الرحمن الفريح، أن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة السعودي استقر على رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله من أجل قيد فابينيو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه