;

بعد تعادل الهلال المخيب بأبطال آسيا.. تمبكتي يعد الجماهير بالتعويض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
بعد تعادل الهلال المخيب بأبطال آسيا..  تمبكتي يعد الجماهير بالتعويض

وعد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال " الدولي" حسان تمبكتي، جماهير فريقه بالتعويض في بقية مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024، وعودة كبير آسيا لمستواه الفني الحقيقي المقرون بالنتائج الإيجابية.

جاء ذلك عقب خروج الأزرق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه "نافباهور الأوزبكي" في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا (المجموعة الرابعة).

وأضاف تمبكتي: "كنا نبحث عن النقاط الثلاث، لكن الفريق الأوزبكي عطل اللعب كثيراً بسقوط لاعبيه من دون سبب على أرض الملعب، وذلك من أجل إضاعة الوقت، لكن خرجنا بالتعادل الإيجابي، وإن شاء الله نحقق بقية نقاط مبارياتنا المتبقية".

سيناريو المباراة

وأنقذ علي البليهي، لاعب الهلال فريقه من هزيمة على أرضه ووسط جمهوره، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وسجل توما تاباتادزي هدف الفريق الزائر بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة لحارس الهلال محمد العويس بعد 7 دقائق من الاستراحة.

وصمد نافباهور -الذي تبلغ القيمة التسويقية للاعبيه 11.1 مليون دولار- أمام هجوم الهلال بقيادة نيمار وألكسندر ميتروفيتش ومالكوم، وهي التشكيلة التي تصل قيمتها إلى 276.95 مليون دولار، إلى أن تدخل البليهي لإنقاذ فريق المدرب جورجي جيسوس من بداية مخيبة.

لكن، وفي الوقت الضائع، وبينما كانت المباراة تشير إلى خسارة شبه رسمية للهلال، ارتقى المدافع السعودي البليهي فوق الجميع ليحول تمريرة ميشيل العرضية بضربة رأس داخل المرمى في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويتصدر ناساجي الإيراني المجموعة بعد تغلبه 2-صفر على مضيفه مومباي سيتي الهندي في وقت سابق اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه