;

الهلال والاتحاد يسيطران على مواقع التواصل بالسعودية قبل الديربي الناري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الهلال والاتحاد يسيطران على مواقع التواصل بالسعودية قبل الديربي الناري

يترقب عشاق كرة القدم السعودية والعربية، غدا السبت، لقاء ناريا وحماسيا بين اثنين من أكبر زعماء الكرة السعودية، حينما يلتقي فريق الهلال مع غريمه الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية).

وسيطرت أنباء المباراة وأجوائها على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الجمعة، حيث تصدر هاشتاق (#الاتحاد_الهلال) قائمة الموضوعات الأعلى تداولا على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

وتداول سعوديون بشكل واسع مجريات المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، ومواطنه نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، حيث وعدا بتقديم مباراة تليق بزعيمي الكرة السعودية، غدا السبت.

وقال جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي: "نحن الآن في دور الثمانية من البطولة وما زلنا في مرحلة الإعداد، سعيدين بالوصول إلى هذه المرحلة.. فريقنا طموح ونسعى للوصول إلى الأدوار النهائية، والخصم ليس سهلًا ونعرفه جيدًا وستكون مباراة قوية".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لا توجد تأكيدات بشأن مشاركة مالكوم من عدمها، وحتى لو لم يشارك فأي لاعب آخر سيكون جاهزًا، وفريقنا في طور البناء وما زلنا في مرحلة الإعداد".

وأكمل مدرب الهلال: "عبدالله حمدان لاعب شاب، ويستطيع أن يكون إضافة كبيرة في الفريق، وسيكون له دور كبير في المستقبل، وأتمنى أن نضم مهاجمين أو على الأقل مهاجم واحد قبل بداية الموسم،  وأن يوفق رئيس النادي في هذا الأمر".

بدوره قال مدرب الاتحاد، سانتو، إن مباراة فريقه ضد الهلال في كأس الملك سلمان للأندية العربية، ستكون حماسية للغاية خاصة لجمهور فريقه الكبير، مؤكداً عدم مشاركة البرازيلي فابينيو في المباراة.

وأضاف: "سنواجه فريقاً قوياً في الدور ربع النهائي. أمامنا آخر حصة تدريبية اليوم الجمعة ونحتاج فيها إلى وضع اللمسات الأخيرة".

وتابع: "ستكون مباراة حماسية للغاية أمام جمهور الاتحاد الذي أشكره جداً على دعمه المستمر".

وكشف سانتو: "لدينا بعض الغيابات المؤكدة. لكن الأهم بالنسبة لنا كجهاز فني إعداد جميع اللاعبين حتى الجدد".

وقال المدرب البرتغالي إن هدفه دائماً هو التقليل من الإجهاد البدني للاعبين، وإنه يعمل على سرعة استرجاع لياقتهم قبل جميع المباريات.

وأضاف: "لعبنا 3 مباريات وكان من المستحيل المشاركة بنفس الأسماء واللاعبين في وقت قصير، لذا كان من الأجدر تدوير اللاعبين ومنح الفرصة للجميع. وهذا يعكس الالتزام الكامل من المجموعة".

وتحدث سانتو :فابينيو بدأ للتو التدريبات مع المجموعة، ولكن لا يمكنه المشاركة في المباراة".

وتداول متابعون مقطع فيديو للقاء عابر وودي جمع بين المدربين، عقب المؤتمر الصحفي، حيث تعانقا وتجاذبا أطراف الحديث.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وتقام مباراة الهلال والاتحاد،  غدا السبت، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتتولى شبكة قنوات SSC السعودية مسئولية النقل التلفزيوني لمباراة الهلال والاتحاد السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه