;

رونالدو يثير الغموض بعيون دامعة أمام جماهير يونايتد.. ما الأمر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
رونالدو يثير الغموض بعيون دامعة أمام جماهير يونايتد.. ما الأمر؟

في لحظات مؤثرة، اقترب الدون من صفوف الجماهير دامعاً على مما يبدو. فقد أظهرت الكاميرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متأثرا وكأنه يحبس دموعه، عقب نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء أمس الاثنين.

فخلال تحية الجماهير ظهر رونالدو وكأن عينيه تدمعان، ثم نظر إلى الكاميرا وقال مبتسما: "لم أنته بعد".

وبدا رونالدو متأثرا أثناء تحيته للجماهير بمدرجات الملعب، إذ كان حريصا على الذهاب للمشجعين بمختلف جنبات الملعب لإلقاء تحية الوداع.

أتت رسالة رونالدو وسط أخبار كثيرة تشير إلى قرب انتقاله من "الشياطين الحمر" بعد موسم واحد، بسبب رغبة النادي بالاعتماد على لاعبين شبان مع المدرب الهولندي الجديد إيرك تين هاغ.

لكن صحيفة "ذا صن" (The Sun) البريطانية، رأت في المقابل، أن رونالدو أكد -بالكلمات التي قالها أمام الكاميرات- بأنه يريد البقاء في مانشستر يونايتد.

فيما أشارت أنباء أخرى إلى رغبة رونالدو بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يتحقق مع يونايتد.

وربط البعض بين هذا الوداع والتقارير التي تؤكد رحيل صاحب الـ37 عاما عن النادي بعد موسم واحد على عودته، فيما ذهب قطاع آخر من المشجعين لتفسير ذلك بأنه تصرف طبيعي، نظرا لخوض الفريق آخر مباراة له على ملعبه هذا الموسم.

يذكر أن رونالدو شارك أمس في تحقيق مانشستر يونايتد الفوز بثلاثية نظيفة، وقدم أداء جيدا وسجل هدفا من ركلة جزاء.

كما قدم اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، موسما جيدا مع مانشستر يونايتد.

وسجل النجم البرتغالي هدفه الـ24 هذا الموسم بينها 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة الإنجليزية خلف كل من النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول (22 هدفا) والكوري الجنوبي هيونع مين سون (19 هدفا).

وابتعد يونايتد عن المركز الرابع في الدوري، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 55 نقطة متأخرا بـ5 نقاط عن أرسنال رابع الترتيب والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

وقال مدرب مانشستر يونايتد المؤقت "رالف رانجنيك" إنه سيناقش مستقبل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مع المدرب الجديد إيريك تن هاج ومجلس الإدارة.

وأبلغ رانجنيك الصحفيين عند سؤاله عن مستقبل رونالدو "هذا شيء يجب أن نتحدث عنه أنا وإيريك ومجلس الإدارة. عقد كريستيانو ما زال ساريا لمدة عام آخر. من المهم أيضا معرفة موقفه من البقاء في النادي".

وقال رانجنيك في مقابلة منفصلة مع شبكة "سكاي سبورتس" إن القرار النهائي ليس بيده. وأضاف "في النهاية، سيكون قرار إيريك وكريستيانو أيضا. ليس لي أن أتحدث عن ذلك لكن كريستيانو قدم أداء رائعا اليوم".

وتابع المدرب الألماني "في الوقت الحالي، نعتمد كثيرا على كريستيانو، كما قدم أداء جيدا عند استحواذ تشلسي على الكرة. لكن يجب أن يكون هناك تركيز على ضم اثنين من المهاجمين الجدد بالتأكيد".