;

حسام حبيب يكشف حقيقة عودته لشيرين عبدالوهاب: لم أغادر حياتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
حسام حبيب يكشف حقيقة عودته لشيرين عبدالوهاب: لم أغادر حياتها

في أحدث فصول السجال الإعلامي بين الفنان المصري حسام حبيب ومواطنته المطربة شيرين عبدالوهاب، تجددت الأحاديث من جديد حول تفاصيل علاقتهما بعد الطلاق، عقب تصريحات حسام حبيب الأخيرة والتي أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

وقال حبيب، خلال استضافته في برنامج “ع المسرح”، إنه لم يغادر حياة زوجته السابقة شيرين عبدالوهاب كي يعود إليها من جديد.

وأضاف أنه تجمعه حالياً علاقة صداقة وطيدة مع طليقته شيرين عبدالوهاب، نافياً نيتهما الزواج مرة أخرى، مؤكدًا على استمرارية الانفصال بينهما.

  • اقرأ أيضاً

لقطة رومانسية بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بكواليس "روائع السنباطي"

شيرين، من جانبها، علقت على التصريحات التي نُسبت إليها في الحلقة بشأن اتهام حبيب بالسرقة، موضحة أنها لم توجه له مثل هذه الاتهامات.

يذكر أن شيرين كانت قد أكدت تصريحات سابقة أن علاقتها بطليقها قائمة على الاحترام المتبادل، مشددة على أن أي قرارات مستقبلية بشأن حياتها الشخصية ستُعلن عنها بشكل رسمي، كما حدث عند إعلان الطلاق.

جدير بالذكر أن علاقة شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب تعرضت للعديد من التقلبات في السنوات الأخيرة، بعد انفصالهما وزواجهما أكثر من مرة.

ملخص زواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وتزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب لأول مرة في عام 2018، ثم وقع الانفصال بينهما بعد عامين وسط حديث عن خلاف كبير بين الحبيبين في فيلا الزوج بمدينة الرحاب، ووصول حد المشادة بينهما إلى اشتباك بالأيدي وتراشق بالألفاظ، وسط إصرار "شيرين" على طلب الطلاق.

وعاد الحبيبان مرة أخرى للارتباط قبل أن يعلنا الانفصال في عام 2022، وسط حديث عن أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعاني من إدمان المواد المخدرة وهو السبب الأساسي للانفصال الثاني.

ولم تمض بضعة أشهر على الانفصال الثاني، حتى أعلن شيرين وحسام عن عودتهما للمرة الثالثة، غير أنهما وكما جرت العادة عادوا للانفصال من جديد منتصف ديسمبر الماضي.

وقالت شيرين حينها إن "الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين"، مؤكدة أنها لم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة، وأشارت إلى تحضيرها حالياً لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

  • اقرأ أيضاً

"الكدابين بيبتكروا".. ميرهان حسين تكشف حقيقة "خطف" شيرين لخطيبها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه