;

رامي عياش عن شيرين عبدالوهاب: بيوتنا مفتوحة لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
رامي عياش عن شيرين عبدالوهاب: بيوتنا مفتوحة لها

أعرب النجم رامي عياش، عن سعادته لمشاركته في حفل مهرجان الموسيقى العربية المقام حالياً في مصر.

وقال عياش في تصريحات لقناة الحياة الفضائية، أن مهرجان الموسيقى العربية ليس سهلًا لأنه عريق ولا يشبه أي حفل أو مهرجان آخر.

وتابع حديثه قائلاً: أن جمهور الأوبرا هم أشخاص لا يسمحون بالخطأ في الغناء أو الموسيقى.

وعن الأجيال الموسيقية، قال أن هناك أجيالاً موسيقية يربون أوطانًا مثل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ حيث أنهم هوية الفن، وفي لبنان هناك مُربي أجيال مثل وديع الصافي وهو أستاذ له.

وأكمل حديثه عن مختلف أنواع الموسيقى المنتشرة في الوقت الحالي  بأنه يحترم كل أنواع الموسيقى ولكنه لا يهوى إلا الموسيقى الكلاسيكية التي تربى عليها لأنه يحرص على أن أولاده يسمعون أغاني تمثلهم وليس مثل الموجة الموجودة.

وفي تصريحاته التليفزيونية التي تصدرت السوشيال ميديا قال  أن هناك أنواع من الموسيقى "موجة وتعدي" ويحب أن "تعدي" بدونه,.

وقال إنه قدم أغاني مختلفة مثل "الناس الرايقة" وهي تجربة مع أحمد عدوية، والأغنية فرضت عليه أن يغنيها مع عدوية لأنه أستاذ كبير وتم تسجيلها في أسبوع.

وعن السر وراء زيارته مصر، قال أنه جاء إلى مصر بحكم تصويره مع النجمة أنغام في برنامجها التليفزيوني مع أنغام وليبارك لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل بمناسبة استلامه المهام الجديدة.

وعن علاقته بالنقيب الجديد وأزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال: "إحنا مستعدين نعمل أي شي ء وبيوتنا مفتوحة لشيرين ونقيب الموسيقيين الجديد صرح عن طريق الصدق والنية الطيبة بأن رامي جاي مخصوص من لبنان لأجل شيرين".

وعلى جانب آخر، بدأ رامي عياش حفله في مهرجان الموسيقى العربية بأغنية خليني معاك، كما غني لشيرين "ماشربتش من نيلها، ومن ثم قال رامي عياش خلال الحفل: "أوجه الشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى محمود، وأوجه التحية لكل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وجيهان مرسى مديرة المهرجان".

كان النجم رامى عياش طرح أحدث أغنياته "حلوين حلوين" على اليوتيوب، فى شهر اغسطس من العام الجارى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه