;

"فيوتشر" لا يمانع في رحيله.. حقيقة تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
"فيوتشر" لا يمانع في رحيله.. حقيقة تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

كشف الأسطورة المصرية حسام حسن، المدير الفني لنادي موردن فيوتشر، حقيقة مفاوضاته مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخلافة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي للفراعنة، بعد مزاعم رحيله عن منصبه.

وخيّب المنتخب المصري آمال جماهيره في كأس الأمم الأفريقية 2023، بالخروج المبكر من دور الـ16 من البطولة، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، عقب سلسلة من العروض الهزيلة في دور المجموعات وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة. 

تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

ونفى حسام حسن في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، ما تردد بشأن مفاوضات اتحاد الكرة معه لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، مؤكداً أن كل ما يتردد في هذا الأمر "غير صحيح بشكل نهائي".

  • اقرأ أيضاً

أبوجبل يتحدث عن إخفاق "الكان" ومفاوضات الأهلي وخلافه مع الشناوي وكهربا

وكانت وسائل إعلام محلية، قد زعمت أن اتحاد الكرة استقر على الإطاحة بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، من الدور ثمن النهائي للمسابقة.

فيوتشر لا يمانع في رحيل "العميد"

وفي سياق متصل، كشف مصدر بنادى مودرن فيوتشر، أنه لا يوجد مانع برحيل حسام حسن المدير الفني للفريق، لتولي القيادة الفنية منتخب مصر في حال تلقية عرضاً رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن مغادرته لمعسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

وأضاف المصدر في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "مين يقدر يقول لمنتخب مصر لا؟! هذا حلم العميد منذ زمن طويل والاحق به حيث يمتلك جميع المقاومات لقيادة منتخب مصر وهذا واجب وطنى لا يمكن التفكير فيه أو رفضه في اى حال من الأحوال".

ويعد حسام حسام، أبرز المرشحين في الوقت الحالي، لخلافة روي فيتوريا في تدريب منتخب مصر، في ظل وجود رغبة من البعض في توليه المسؤولية.

حسام حسن يتولى تدريب مودرن فيوتشر

وتولى حسام حسن تدريب فريق مودرن فيوتشر منذ أيام قليلة، حيث يستعد حالياً لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وحقق العميد حسام حسن العديد من النجاحات في مشواره كمدرب خلال السنوات السابقة، خلال توليه الإدارة الفنية للعديد من الأندية المصرية مثل الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بالإضافة لتدريبه منتخب الأردن.

  • اقرأ أيضاً

بيان اتحاد الكرة غير دقيق.. وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة مدوية عن إصابته

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه