;

"بحس إني في السابع".. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
"بحس إني في السابع".. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على بعض أسئلة متابعيها على موقع "إنستغرام"، بعما فتحت لهما مجال توجيه الأسئلة، من خلال فقرة خاصة عبر خاصية "استوري".

وسعت شيرين للإجابة على عدة أسئلة طرحت عليها، وكشفت من خلال إجابتها العديد من الأمور التي تتعلق بحياتها الفنية والعائلية، من بينها رأيها في تقديم دويتو مع الفنان عمرو دياب وسر اختيارها للإعلامي عمرو أديب للحديث عن أزماتها.

وبدأت شيرين إجابتها، بالرد على طلب أحدهم، مشاركتها "دويتو" مع عمرو دياب، حيث أشارت إلى احتمال تعاونهما مستقبلاً، على الرغم من عدم تأييدها لفكرة التعاون الفني معه: "حاسه إننا مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن".

وعبرت شيرين عن ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش"، مشيرة إلى أنها حين تتغير نفسيتها للأسوأ، تقبل على الصلاة وحضور برنامج "العلم والإيمان" الشهير للدكتور الراحل مصطفى محمود.

وتطرقت شيرين خلال حديثها مع جمهورها لأسباب اختيارها لبرنامج عمرو أديب للظهور والحديث عن مشاكلها، حيث أرجعت ذلك إلى أن برنامجه هو الأكثر انتشارا في الوطن العربي.

أما عن ظهور بطنها منتفخة مؤخراً، فأوضحت بطريقة ساخرة لإحدى السائلات أنها ليست حاملاً على الإطلاق كما يزعم البعض. وعلقت قائلة "عندك حق تقولي كده أنا نفسي بحس إني في السابع، بس للأسف دا قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثني عشر".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخصص فيها شيرين عبد الوهاب، فقرة للرد على أسئلة متابعيها على موقع "انستغرام"، حيث سعت نهاية مايو المنقضي، للإجابة على عدة أسئلة تشغل بال جمهورها.

وكان من بين الأسئلة التي أجابت عنها شيرين حينها، سؤالاً يتعلق بصحة ما تم تداوله حينها عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب خلال الفترة الماضية.

وأجابت شيرين حينها عبر خاصية الستوري قائلة: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

وفي تعليق على كلام إحدى المتابعات بأن شيرين عادت للفنان حسام وشائعات حملها منه، ردت شيرين "الله يهديكي أنا ليه اعمل كده في السر".

وعن سؤال أحد المتابعين لها إذا كانت تفكر بالارتباط والزواج مرة أخرى أجابت شيرين: :في الوقت الحالي لا".

وتصدر اسم النجمة شيرين التريند في الفترة الماضية بعد حادثة تقدمها ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حيث اتهمته بسبها وتهديدها وابنتيها بسلاح ناري.

وحررت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محضراً، ضد زوجها السابق حسام حبيب، وأخذت عليه تعهد في قسم الشرطة بعدم التعرض لها وابنتيها وذلك بعد اقتحامه لفيلاتها بسلاح ناري.

وقالت مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينها في بيانٍ مقتضب: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء الخلافات الشخصية بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب".

وشددت "الطباخ" على كافة وسائل الإعلام، باحترام حرمة الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبدالوهاب وعدم التدخل في الأمور التي لا تعني أحد غيرها وأسرتها. 

وكانت جهات التحقيق، قد قررت إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتهديدها.

وأخليّ سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد ساعات من القبض عليه عقب اقتحامه فيلا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتهديدها باستخدام سلاح ناري، وسبها وقذفها.

كما قررت النيابة التحفظ على السلاح الناري الذي ضبط بحوزة حسام حبيب وإرساله إلى المعمل الجنائي لفحصه.

شيرين عبدالوهاب تستنجد بالشرطة بعد اقتحام حسام حبيب لمنزلها وتهديدها بسلاح ناري

وبدأت الواقعة بتقدم شيرين عبدالوهاب ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من طليقها، بعدما اقتحم فيلاتها الخاصة التي تقيم بها بمنطقة الشيخ زايد .

وقالت "شيرين" في بلاغها للأجهزة الأمنية، إن حسام حبيب اقتحم فيلاتها دون سابق موعد، وهو الأمر الذي أثار ريبتها على نفسها وابنتيها فسارعت في الإبلاغ.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود الفنان بالفعل، فتم اصطحابهما جميعًا لقسم الشرطة بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

حسام حبيب ينفي اعتزامه إطلاق النار على شيرين عبدالوهاب

وقال الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، إنه لم يهدد طليقته شيرين عبدالوهاب، بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدًا أن السلاح مرخص ويحمله بصفة قانونية.

وشرح "حبيب"، أنه توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة وعلى إثرها اتصلت على شرطة النجدة، مؤكداً أنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قراراً بالتحفظ على السلاح، وما زالت التحقيقات جارية.

في حين أصرت المطربة المصرية على أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لعائلتها، بعد توجهه إليهن في مكان سكنها منطقة الشيخ زايد، وحررت محضرا تم إحالته للنيابة للتحقيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه