;

مصطفى كامل يكشف تفاصيل محاولة زياته لشيرين ويؤكد: حالتها حالياً صعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
مصطفى كامل يكشف تفاصيل محاولة زياته لشيرين ويؤكد: حالتها حالياً صعبة

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية، دعمه ودعم النقابة الكامل للفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

وقال نقيب المهن الموسيقية في تصريحات تليفزيونية له عبر شاشة القاهرة والناس:  "علمت بالمشكلة التي تتعرض لها من خلال اتصال من المحامي الخاص بها المحامي ياسر قنطوش وأتمنى لها الشفاء".

وعن وقوع حديث بين مصطفى كامل وبين شقيق شيرين عبدالوهاب، قال نقيب المهن الموسيقية: " لا أريد إقحام نفسي في أمور عائلية".

وعن موقف النقابة من أزمة الفنانة المصرية، قال: "من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها احنا تحت أمرها".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورهال، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".

وعن محاولته لزيارتها في المستشفى المتواجدة بها حالياً، قال: " حاولت ولكن هذا الأمر ممنوع حالياً داخل المستشفى المحتجزة فيه، حالتها صعبة ومحزنة".

أزمة شيرين عبدالوهاب

في وقت سابق، كان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب قال في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية إن موكلته ما زالت في مستشفى أمراض نفسية، بسبب وضعها الصحي وأنها تخضع للعلاج الضروري.

 في وقت سابق، كشفت التقارير المصرية إنه تم نقل الفنانة المصرية إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة، وعن تفاصيل سقوطها كشفت التقارير إلى أنها سقطت على قدمها أثناء تجولها في المنزل، لتشعر بألم شديد، وتم نقلها إلى مستشفى قريب من منزلها، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابتها بـ "قطع بالرباط الصليبي" في الركبة، والذي يستوجب إجراء عدة جراحات عاجلة، ولكن خرج شقيقها محمد عبدالوهاب لينفى ما تم تداوله.

وقال في تصريحات تليفزيونية له، قال شقيق شيرين عبدالوهاب: " حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه