;

صابر الرباعي يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب: قوية وستعود للجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
صابر الرباعي يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب: قوية وستعود للجمهور

أعرب الفنان صابر الرباعي عن أمنيته بعودة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لجمهورها وفنها من جديد بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً.

وقال الرباعي في تصريحاته على هامش مهرجان الموسيقى العربية  إن شيرين عبدالوهاب لديها مكانة خاصة في قلبه ومشاكلها خاصة بها وبحياتها وكان يتمنى أن الأحداث التي حدثت لها تكون بعيدة عنها.

وقال الفنان التونسي، في تصريحاته لقناة الحياة: "إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة وتقديم الشئ الحلو في مسيرتها".

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن وعاصي الحلاني.

في وقت سابق، كان محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب نفى ما تم تداوله بشأن وفاتها أو سفرها للخارج، وجاء في البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

على جانب آخر، تعهدت الفنانة المصرية ليلى علوي برعاية مريم وهنا ابنتي النجمة شيرين عبد الوهاب لحين تعافيها من أزمتها الأخيرة.

وقالت علوي في رسالتها لشيرين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: |شيرين عبدالوهاب.. قامة فنية واسم مهم جدا في مجال الطرب.

وفي وقت سابق، كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب مفاجأة جديدة أكد فيها كتابة موكلته لوصيتها قبل سنوات.

وفي تصريحات تليفزيونية له قال أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده وذلك قبل أزمتها الأخيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه