;

شيرين عبدالوهاب: أتمنى بناء جامع ومستشفى خاصة لكبار السن والأطفال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شيرين عبدالوهاب: أتمنى بناء جامع ومستشفى خاصة لكبار السن والأطفال

 كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن ما تتمنى أن تقوم به أن كانت تمتلك المال الكثير وذلك خلال لقائها مع إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، على شاشة دي ام سي.

وقالت شيرين رداً على سؤال يونس لو لقيتي 20 مليون دولار نفسك تعملي بيها إيه" ، لترد عليها شيرين إنها تتمنى في الكير ولكن الكثير من الناس قد ينتقدوها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وأكملت حديثها قائلة: "أتمنى لومعايا الرقم ده بناء مسجد ومستشفى ويكون العلاج فيها بالمجان للأطفال وكبار السن".

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة المصرية عن اللحظات المؤلمة، وقالت أن اللحظة الصعبة والمؤلمة التي مرت بها هي عندما رأت والدها يعاني أمامها من التعب ولا تستطيع فعل شيء  لذلك تجد نفسها ضعيفة أمام كبار السن بشكل خاص؟

وخلال الحلقة كشفت شيرين عبد الوهاب الكثير من أسرار حياتها وأصعب أيام حياتها، الفترة التى عاشتها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وفي وقت سابق،  كشف المحامي ياسـر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب، إنه تم التصالح بين الفنانة وزوجها السابق حسام حبيب بعد الكثير من الخلافات التي تصدرت عناوين الصحافة وبعد تبادل الاتهامات بينهم، حين اتهمته بالسرقة في تصريحاتها وقالت حينها: "أنا قاعدة في الساحل بصيت لقيت جالي، سرقة عربية مرسيدس بتاعتي، أول حاجة كل الناس عارفة أني كنت بحاول بجمل صورته، والناس ليست هبلة، والناس عارفة كل حاجة والناس كانت عارفة أني كنت بجمّل صورته، وأنا كنت قاعد مع راجل تقريباً مش بيشتغل".

أضاف محامي الفنانة شيرين في بيان له أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام إلى حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

واستكملت في البيان: "وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفى النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب.