;

حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق بسبب حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق بسبب حسام حبيب

كشف نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة استدعائها إلى التحقيق للاستماع إلى أقولها في البلاغات المقدمة منها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.

ونفى مدير أعمال شيرين عبد الوهاب وفقاً لموقع "مصراوي" هذا الأمر مؤكداً أنها مجرد شائعات ولم يتم استدعاء شيرين للتحقيق من أي جهة رسمية في مصر.

وقال في تصريحاته الصحافية: "كعادتنا أصبحنا نشاهد يومياً مفاجآت بأخبار غريبة لأ أساس لها من الصحة وهذا الخبر كاذب وملفق".

وكشف أن تركيز شيرين عبد الوهاب الحالي على أعمالها الفنية القادمة واختيار الأغاني التي بدأت في مرحلة التنفيذ لتقديم الأفضل والأقوى لجمهورها في الألبوم القادم.

وفي وقت سابق، كشف مدير أعمالها الجديد نبيل إدوارد تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب لممارسة نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة وقال: "شيرين ستعود للجمهور بعدة أغان جديدة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت الشهر المقبل".

وتابع في تصريحاته أن الفنانة المصرية استقبلت عدداً من الأغنيات والألحان من بعض الشعراء والملحنين الشباب، لضمها إلى قائمة الأعمال الفنية التي سوف تعود بها إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة

وفي سياق آخر، وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

وتابعت في تصريحاتها حينها إنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه