;

فيديو حسام حبيب يكشف جانباً جديداً بأزمة عمرو دياب وشيرين.. وهذا ردها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2017
فيديو حسام حبيب يكشف جانباً جديداً بأزمة عمرو دياب وشيرين.. وهذا ردها

حل الفنان حسام حبيب ضيفاً على برنامج "صباح أون"، على قناة "أون"، حيث تناول بالحديث واقعة هجوم شيرين عبد الوهاب على عمرو دياب في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

قال حسام حبيب إن شيرين كانت تمزح ولم تكن تقصد أبداً الإٍساءة لعمرو دياب، بدليل أنها كانت تمدحه في موقف آخر لم يتم عرضه بالفيديو المسرب.

فيديو مسرب من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش يضع شيرين في أزمة مع عمرو دياب

وأكد حسام حبيب أن شيرين كانت تمزح لأن تامر حسني ومحمد حماقي غضبا عندما سمعاها تمدح عمرو دياب فقط، وأنها أذكى من أن تسخر من الهضبة الذي تعتبره صديقاً لها.

وكشف حسام حبيب أنه يشعر أن من قام بتسريب هذا المقطع من الفيديو يقصد تحريض الجمهور ضد شيرين، لأن المقطع المنقول كان جزءاً من سياق مختلف تماماً.

فيديو حسام حبيب يكشف جانباً مغايراً من واقعة هجوم شيرين على عمرو دياب.. وشيرين ترد

صور شيرين ضحية سخرية نشطاء مواقع التواصل بعد هجومها على عمرو دياب

شيرين ترد وتعتذر رسمياً

من جهة ثانية، قدمت شيرين اعتذاراً رسمياً مسجلاً بالصوت في أخر تصريحاتها الصحفية لجريدة "اليوم السابع". 

وقالت شيرين: "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وأنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح قل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد".

وأكملت شيرين: "في النهاية لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد... والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها".

واختتمت شيرين تصريحاتها بقولها: "أخطأت أنني مزحت بصوت عالي، وأنني لم أراع اسمي، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطأ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، آسفة لأنني لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه