;

باسل الزارو يكشف حقيقة ارتباطه بالتركية مريم أوزرلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
باسل الزارو يكشف حقيقة ارتباطه بالتركية مريم أوزرلي

 
كشف الفنان باسل الزارو حقيقة ارتباطه بالفنانة التركية مريم أوزرلي عقب ظهورهما الأخير  معا للعام الثاني على التوالي، في حفل Time 100 الذي أقيم في دبي .

وعلق باسل الزارو على شائعة ارتباطه بمريم أوزرلي في تصريحات لبرنامج ذا انسايدر بالعربي قائلا: "لا يوجد سر، الشائعة ظهرت في فترة سابقة وفضلنا عدم الرد عليها، وأدى ذلك إلى أن الموضوع كبر وبعدين اختفي الموضوع تاني".

وردا على سؤال هل يوجد تعاون في عمل فني بينهما سيتم الكشف عنه، قال: "إحنا شغالين على حاجة، والمفروض نبدأ تصوير بعد 3 أو 4 شهور، وبنسبة كبيرة هيكون قصة حب".

كانت الفنانة مريم أوزرلي أعلنت في مطلع 2020 عن حملها في طفلتها الثانية، من دون زواج، حيث تعد ذلك المرة الثانية التي تعلن فيها حملها دون ارتباط رسمي أو الكشف عن هوية والد أطفالها.

ورفضت مريم التي اشتهرت بشخصية السلطانة هيام في الوطن العربي التي قدمتها في مسلسل حريم السلطان وقتها محاولات الصحافة التركية الإفصاح عن اسم والد الطفلة الثانية وأضافت أنه يحمل الجنسية الأمريكية الجنسية، دون ذكر أي تفاصيل أخري عن والد المولود الثاني.

في وقت سابق، كشف الزارو  عن مشاركته في مسلسل دوبامين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويضم كوكبة من النجوم منهم: ريم مصطفى، بسنت شوقي، ومروان يونس وعدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

يذكر أن الفنان باسل الزارو أعلن في العام الماضي، عن عودته لتقديم البرامج من جديد، ولكن من خلال تجربة جديدة وتختلف عن تجاربه السابقة التي قدمها على الشاشة. 

وقال الزارو خلال مقابلة له في برنامج The Insider بالعربي على شاشة قناة دبي بأن هناك تجربة أشبه ببود كاست سيتم عمله قريباً ولكن بطريقة مختلفة مع الضيوف، حيث سيشاركه في تقدها صديق عمره كريم ريحان، وخلال الفترة الماضية استضاف عدد كبير من نجوم الفن، وتصدرت الكثير من الحلقات منصات السوشيال ميديا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه