;

طليق عبلة كامل يكشف حقيقة اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
طليق عبلة كامل يكشف حقيقة اعتزالها الفن

 كشف الفنان أحمد كمال حقيقة الأخبار المتداولة عن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل.

وقال كمال، في تصريحات لبرنامج mbctrending المذاع على شاشة mbc4 أن كل هذه الأخبار غير صحيحة وأن الفنانة عبلة كامل لم تعتزل الفن، قائلاً: "هي كويسة وصحتها كويسة ولم يوصلها ليها حاجة حلوة اكيد هتقدملها مفيش أي حاجة عن الاعتزال".

وجاءت التعليقات على الفيديو المنشور عبر موقع الصور الشهير انستغرام: "الفنانة عبلة كامل نتمنى نشوفها في عمل قريب لأننا نحبها بزاف"، وقال آخر: "ربنا يبارك في عمرها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ولدت عبلة كامل في 17 سبتمبر عام 1960م بمدينة البحيرة حيث تبلغ من العمر 61 عاما، وبدأت مشوارها الفني عام 1984 وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات التي أسعدت قلوب الملايين في الوطن العربي.

شاركت الفنانة في العديد من الأفلام والمسلسلات ولم يقتصر نجاح الفنانة عبلة كامل فى مجالى السينما والدراما التليفزيونية فقط، بل إنها قدمت عددا من المسرحيات التى لاقت نجاحا كبيرا مع كبار الفنانين.

وكان قدمها في بداياتها المخرج العالمي يوسف شاهين بعد اكتشاف مواهبتها وشاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات وانطلقت إلى عالم النجومية.

تزوجت الفنانة عبلة كامل مرتين الأولى بعد بداية مشوارها الفني بعامين فقط عام 1986م من الفنان أحمد كامل أبو بناتها حيث أنجبت بنتين توأم ولكن لم يدم الزواج طويلاً وانفصلا الزوجين ولكنهما مازال على علاقة طيبة معاً وهو الذي دائماً ما يصرح نيابة عنها فيما يخص أي أخبار تتحدث عن وضعها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه