;

يسرا تشيد بحفل روائع الموجي وتبارك لشيرين عبدالوهاب عودتها فنياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
يسرا تشيد بحفل روائع الموجي وتبارك لشيرين عبدالوهاب عودتها فنياً

 أعربت الفنانة المصرية يسرا عن سعادتها بحضور حفل روائع الموجي التي أقيمت الأسبوع الماضي لتكريم الموسيقار محمد الموجي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ووجهت يسرا الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على دعوتها وعلى تنظيمه لهذا الحفل، وعلى جانب آخر، أعربت يسرا عن سعادتها بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لإحياء الحفلات.

قالت يسرا في تعليقها عبر موقع التدوين القصير تويتر: "خالص التقدير و المحبة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، دائما داعم و محب لفناني مصر و مقدر للفن الأصيل و الجميل، كان ليا كل الشرف إني أكون مدعوة في حفل رائع جمع بين عشاق العظيم محمد الموجي و عودة جميلة و دائما قوية و منورة للفنانة شرين عبد الوهاب .. دائما ناجح و مساند و صاحب فكر منفرد يا أبو ناصر ".

ومن التعليقات على مادونته يسرا، أحد المستخدمين قال: "الفن المصري عريق ما بيقدر الواحد ما يكرمه حقيقي مصر رائدة في الفن وسابقة..أي إنسان عنده تقدير للفن ما بيقدر ما ينتبه للتجربة الفنية المصرية ويستوعب تفردها وميزتها الخاصة حتى على صعيد الدراما السنة هاي مصر تفوقت جدا ع الاقل بالعملين الي شفتهم الهرشة السابعة وتحت الوصاية..بالتوفيق"،  وقال آخر: "تحية تقدير لتألقك سيدة يسرا منورين والله يا ريت حياتنا تبقا كلها جمال وفن لكم كل الحب".

كان المستشار تركي آل الشخي، أعرب عن سعادته وإعجابه بالحفل، وقال في تدوينة له عبر تويتر: "الحفل كان مبهج بالنسبة لي لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فانا اعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة واعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل ل والده رحمه الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه