;

بيومي فؤاد يكشف حقيقة حصوله على الجنسية السعودية: هل يهاجر؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
بيومي فؤاد يكشف حقيقة حصوله على الجنسية السعودية: هل يهاجر؟

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد حقيقة شائعات حصوله على الجنسية السعودية ونيته الهجرة إلى الخارج وعدم العودة لمصر مجدداً، وذلك بعد تقدمه للحصول على جنسية كومنولث دومينيكا.

جاء ذلك خلال حوار بيومي فؤاد مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان الجاري.

ونفى فؤاد ادعاءات حصوله على جنسية أي دولة جملةً وتفصيلاً، مؤكدًا على اعتزازه بجنسيته المصرية وعدم وجود أي نية لديه للهجرة.

  • اقرأ أيضاً

بيومي فؤاد يكشف لأول مرة تفاصيل خلافه مع المنتج محمد السبكي

وأشار إلى أن إقاماته في بعض الدول تسهل عليه السفر إلى دول أخرى يريد زيارتها، لافتاً أن ما سبق ليس لوجود نية لديه للحصل على جنسية أخرى غير المصرية.

وتابع بيومي: "لا أنا باخد جنسية ولا حاجة، أنا سعيد بجنسية بلدي وليا الشرف إني مصري، ومقدرش أقعد 10 أيام برا مصر".

وفي سياق متصل، تطرق بيومي فؤاد إلى الأزمة التي مر بها أثناء مسرحية “زواج اصطناعي”، مؤكداً أنه تعرض للظلم ما جعله يدخل في نوبة من البكاء الهستيري بشكل يومي طوال الأيام التي أعقبت الأزمة.

ولفت إلى أنه تلقى العديد من رسائل الدعم من أصدقائه وقت الأزمة، مما ساعده على التغلب على الحزن الذي شعر به، مشيراً إلى أن المنتج محمد العدل كان على رأس قائمة كبيرة من النجوم الذين دعموه، غير أنه رفض ذكر أسمائهم خشية تعرضهم للهجوم، واصفًا نفسه بأنه أصبح “وصمة” في الوقت الحالي.

  • اقرأ أيضاً

محمد سلام وبيومي فؤاد يجتمعان مجددا في الكبير أوي


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه