;

بشرى عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ربنا يعينها و الحمد لله أني مش مكانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
بشرى عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ربنا يعينها و الحمد لله أني مش مكانها

فاجئت الفنانة بشرى الجمهور بتعليقها على أزمة الفنانة شيرين وكيف كانت ستتصرف لو كانت مكانها.

في تصريحات للفنانة بشرى مع أحد الإذاعات التونسية، في ردها على السؤال  ماذا كانت ستفعل لو كنت مكان شيرين عبدالوهاب، جاء ردها: "شيرين الله يعينها، الحمد لله أني مش مكانها محبش حتى أفكر في كده".

وتابعت تصريحاتها قائلة: "لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدا ومن أهم مطربات الوطن العربي على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mosaïque FM (@mosaiquefm)

وبسؤالها عن فكرة الانتحار وما تردد عن رغبة شيرين في الانتحار والذي جاء في عدد من التقارير الصحافية، قالت الفنانة بشرى أن فكرة الانتحار غير صحيحة وأن هناك الكثير من النجوم فكروا بالأمر قبل ذلك ولكن يجب على كل شخص معرفة قيمة نفسه بشكل جيد.

وقالت: "فنانين كتير فكروا في الانتحار هي فكرة متكررة، وشيرين جلاد لنفسها ومحتاجة تعرف قيمة نفسها أكتر بالطريقة الصحيحة مش بالقول، تعرف قيمة موهبتها ومحبة الجماهير وأنا أولها".

يذكر أن بشرى قد طرحت  خلال الصيف أغنيتها الجديدة "الليل" عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب ضمن ألبومها الجديد "حتة تالتة" وهي من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري.

مهرجان أيام قرطاج السينمائي

وكانت بشرى مؤخراً تواجدت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية للاحتفاء بالنسخة الجديدة من واحد من أهم المهرجانات الفنية.
تستمر فعاليات مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الثالثة والثلاثين في الفترة من 29 أكتوبر الحالي حتى 5 نوفمبر المقبل، ويشهد عرض العديد من الأفلام على مدار أيامه.

 إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية وقع اختيارها على الفنانة بشري لكي تكون عضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة والقصيرة.

وكانت مؤخراً أنباء أفادت عن سفر الفنانة شيرين عبدالوهاب للخارج للحصول على العلاج المناسب ولكن سرعان ما نفى محاميها المر وأكد على تواجدها في مصر.

وقال المستشار قنطوش، في تصريحات صحافية له أن ما تم نشره عن سفر الفنانة المصرية غير صحيح، وأكمل المحامي المصري أن الفنانة مازالت في مصر ولم تسافر خارج البلاد.

وبشأن وضعها الصحي قال المستشار المصري في تصريحات لموقع مصراوي أن شيرين حالتها الصحية جيدة وإنها تتعافى بشكل كبير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه