;

تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث في الأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 08 أغسطس 2022
تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث في الأردن

كشف الفنان  المصري تامر حسني حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير بعد حفله الغنائي بمهرجان جرش في الأردن والذي حضره الكثير من جمهور حسني هناك.

ونفى تامر حسني تعرضه لحادث سير بعد حفله في مهرجان جرش بالأردن، مشيراً إلى أن الحادث الذي وقع كان لأحد فريق عمله.

تعرض تامر حسني لحادث سير

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال:  "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادثا، الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمد لله هو بخير".

ووجه تامر حسني الشكر إلى جمهور الأردن بعد حفله قائلاً: "الحمد لله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم. وكل الشكر للأردن ولكل اللي سأل عليا واهتم، ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".


 

آدم نجل تامر حسني

خطف آدم ابن الفنان المصري تامر حسني الأنظار، في أول ظهور له بملامح كاملة، بعدما كانت تحرص والدته الفنانة بسمة بوسيل دائماً على إخفاء ملامحه عن السوشيال ميديا وعن الكاميرات أو الظهور.

 واصطحب تامر حسني أسرته بالكامل في حفله الأخير الذي أقيم في استاد نادي ألميريا الإسباني، ومن بين أفراد الأسرة كان ابنه آدم ممسكاً بيده وبيد شقيقاته.

وكان تامر حسني قد عبر عن سعادته باستقبال الجمهور في إسبانيا لأدائه على المسرح، لافتا إلى أنه كان متخوفا من هذا الحفل حيث إنه لأول مرة كان سيغني أمام جمهور غير عربي، ولكن بفضل ابنتيه تاليا وأمايا اطمأن بعد أن حاولت الفتاتان أن تجعله يهدأ.

في سياق آخر، طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه "أنت اختيار" من فيلم "بحبك"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية "انت اختيار" كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر علي، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر على فتح الله.

"فيلم بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إنتاج حسام حسني، بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول رجل يقع في حب فتاتين تبعده الظروف عن الأولى والتي تعود في وقت كان يستعد فيه للارتباط بالثانية، وتتوالى الأحداث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه