;

أكرم حسني يكشف حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من فيلم الناظر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
أكرم حسني يكشف حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من فيلم الناظر

 نفى الفنان المصري أكرم حسني انضمامه إلى الجزء الثاني من فيلم "الناظر"، الذي قدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين منذ أكثر من 20 عاماً.

وعبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قال حسني: ""فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا، وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح، وقريته على السوشيال ميديا".

وفي وقت سابق، أعرب حسني عن حزنه الشديد لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وقال عبر حسابه على موقع التدوين تويتر: "يارب أنت ألطف وأرحم بعبادك، اللهم خفف عن كل من تضرر من الزلزال واغفر للأموات واشف المرضى والمصابين واجمع شمل المشردين واصلح الأحوال يارب العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

فيلم الناظر هو فيلم سينمائي مصري من إنتاج عام 2000، كان اسم الفيلم في البداية الناظر صلاح الدين لكن تم تعديل الاسم لأسباب رقابية، ولعل السبب هو أن العنوان مأخوذ من فيلم تاريخي اسمه الناصر صلاح الدين.

تدور أحداث الفيلم حول عاشور صلاح الدين "علاء ولي الدين" ناظر مدارس عاشور الذي أنجب ولد يدعي صلاح "علاء ولي الدين"وهو ابن جواهر المرأة التي يجسدها علاء ولي الدين وقد تسبب موت عاشور في انهيار مدرسته فاضطر صلاح لأن يتولى إدارة المدرسة بدلًا من أبيه ويتورط في علاقات كوميدية مع شخصيتي عاطف الشخصية التي قدمها الفنان أحمد حلمي و اللمبي الشخصية التي قدمها الفنان محمد سعد.

في سياق آخر، قدم حسني بصحبة حميد الشاعر وهشام عباس أغنية السهر والانبساط من كلمات أكرم حسني، ألحان أكرم حسني ومصطفى العسال، توزيع أحمد وحيد كينج، غناء الثلاثي أكرم حسني، حميد الشاعري وهشام عباس، ومن إخراج هادي الباجوري.

وعلى جانب آخر، أكد الفنان أكرم حسني في تصريحات صحافية سابقة أنه لن يشارك في الموسم الرمضان المقبل 2023، متمنيًا النجاح والتوفيق لزملائه المنافسون بأعمال فنية في هذا الموسم، وواعدًا جمهوره بأنه سوف يعود لهم في رمضان 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه