;

بعد صورتهما المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لتامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بعد صورتهما المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لتامر حسني

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حقيقة عودتها لزوجها السابق النجم المصري تامر حسني، وذلك بعد نشره صورة تجمعه بها وأطفاله، عشية رأس السنة، احتفالا بالعام الجديد.

وكتبت بوسيل عبر خاصية "استوري" بحسابها بمنصة "إنستغرام": "صحيت على أخبار مش صحيحة، أنا وتامر مرجعناش لبعض، والصورة العائلية للعائلة كانت بغرض أنه يفرح الأولاد، لأنه مش هيقدر يحضر معاهم رأس السنة، ونعتذر على سوء الفهم".

بعد صورتهما المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لتامر حسني

وأثار النجم المصري تامر حسني، حيرة جمهوره بشأن عودته لزوجته ليلة رأس السنة، بعدما نشر صورة تجمعه بأسرته، ظهر خلالها يحتضن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وأرفق تامر حسني الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليق : "كل سنة، وأنتم طيبين.. ويا رب.. سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وقالت حينها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ليرد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه