;

نانسي عجرم عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ما رح تنكسر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
نانسي عجرم عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ما رح تنكسر

 أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن دعمها الكامل ومساندتها للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على خلفية الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً.

وأكدت عجرم أم شيرين صوت مصري أصيل وإن ما تعيشه الآن أزمة قصيرة وستمر، وقالت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر! ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي".

وختمت نانسي عجرم رسالتها لشيرين قائلة: " ‏شيرين منحبك وناطرينك".

وعلى صعيد آخر، قد أطلقت نانسي عجرم الشهر الجاري أغنية "على شانك" من توزيع هاني يعقوب، وكلمات شادي نور، والحان بلال سرور.

في وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تفاصيل زيارته للفنانة شيرين عبدالوهاب في المستشفي التي تقيم بها.

وقال عن موقف النقابة من أزمة الفنانة المصرية، قال: "من ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها احنا تحت أمرها".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورهال، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".

وعن محاولته لزيارتها في المستشفى المتواجدة بها حالياً، قال: " حاولت ولكن هذا الأمر ممنوع حالياً داخل المستشفى المحتجزة فيه، حالتها صعبة ومحزنة".

وقال شقيق شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية له: " حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه