;

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة التحقيق معها في لبنان بسبب فضل شاكر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة التحقيق معها في لبنان بسبب فضل شاكر

كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حقيقة التحقيق مع موكلته وزوجها الفنان حسام حبيب من قبل السلطات اللبنانية، بعد زيارتهما وظهورهما برفقة الفنان  فضل شاكر والمطلوب قضائيًا بمخيم الحلوة في لبنان خلال زياراتها الأخيرة هناك.

وقال قنطوش في تصريحات صحافية لصحيفة المصري اليوم إنه لا صحة الأخبار المنتشرة حول التحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب.

وقال في تصريحاته: "كانت في زيارة إلى لبنان بصحبة زوجها وتم زيارة صديقها فضل شاكر، إذ عادت من لبنان خلال الايام الماضية ولم يتم استدعاؤها أو التحقيق معها.

وكشفت عدد من التقارير الإعلامية اللبنانية، إنه تم استدعاء شيرين لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وأنها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر الذي زارته في مخيم عين الحلوة، وتأتي هذه الزيارة بعد تقديمهما لدويتو "كل عام وأنت حبيبي" بـ12 عاما.

وكشف تقرير لجريدة الوطن المصرية من مصادره الخاصة، أن شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر، يحضران لديو جديد، وذلك بعد نجاح أغنية  العام الجديد سنة 2004، والذي ما زال يعتبر الأقوى بين كل الأغنيات المتعلقة بالعام الجديد.

وكانت شيرين مؤخراً تصدرت محركات البحث بعد انتشار مقاطع فيديو لها خلال زيارتها وغنائها بلبنان بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإقامة حفلها المنتظر  في أرينا الكويت، وتم فتح حجز التذاكر للجمهور، وستفتح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت ولمدة 3 ساعات في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.