;

دنيا بطمة عن شيرين عبدالوهاب: يجب أن تعود لعقلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
دنيا بطمة عن شيرين عبدالوهاب: يجب أن تعود لعقلها

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على المقارنة بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمات التي تعرضت لها كلاً منهن.

وقالت بطمة على هامش حضورها أحد حفلاتها في المغرب بسؤالها عن موقفها مما تتعرض له الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مؤخراً، ردت قائلة: "شيرين فنانة محبوبة، وكنت بتابع ألبوماتها وأغنياتها وكنت أتمنى تكون إنسانة قوية وألا تتأثر برجل وأن ترجع لعقلها".

وتابعت الفنانة المغربية: "أتمنى أن تعود لجمهورها وأتمنى لها الشفاء، فجمهورها وعائلتها هم سندها بعد الله".

مؤخراً، كانت دنيا بطمة تريند على محركات البحث والسوشيال ميديا بعد كشفها واقعة خيانة زوجها محمد الترك لها مع سيدة اخرى.

  وكشفت تفاصيل ضبط زوجها في وضع الخيانة في بث مباشر عبر حسابها على انستغرام وقالت: "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة، راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وحاططلها خلخالي فرجليها"، مشيرة إلى أن طليقها أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل".

وفي ختام حديثها وجهت كلمة لطليقها محمد الترك، وقالت: " ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا".

وعلقت على الفديو حينها قائلة: "لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعللللللت يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة واذا كذبتي راك تضرب فالقضاء وتتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال الي فلايفك شريتيه جديييييييييد كذااااب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرا ✌🏻
شكرا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه اتمنى انصافي في المراحل القادمة احبكم #الله_ينصر_سيدنا #دنيا_بطمه #كلنا_دنيا_بطمة 🇲🇦🇲🇦".

كانت قد أطلقت النيابة العامة بالمغرب سراح المنتج محمد الترك، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وعبدالمغيث دون كفالة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه