;

حقيقة صورة خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى بصحبة حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
حقيقة صورة خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى بصحبة حسام حبيب

 كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها في سيارة مع طليقها الفنان حسام حبيب في أول تصريحات له عقب إعلان خروج الفنانة المصرية من المستشفى.

وقال قنطوش في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أم بي سي مصر،  إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليقها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأن الصورة التي تم تداولها لهما غير صحيحة وقديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وقال: "الصورة المنتشرة شيرين مخرجتش مع حسام حبيب وكل الصور دي قديمة، وهي هتستريح شوية وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة".

وبالسؤال عن السبب وراء خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى و تحسن وضعها الصحي، قال المستشار المصري: " شيرين بصحة جيدة، من أدعى أنها مدمنة هو أخوها، فقبل ما حدث كانت في حفلة أمام الرئيس وحالتها الصحية كانت جيدة، وطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إن حالتها لا تستلزم العلاج الإلزامي وبناءً عليه خرجناها النهاردة من المستشفى ورجعت بيتها".

وأكمل حديثه عن تفاصيل وضع شيرين، قائلاً: "شيرين كانت قبل ما تدخل المستشفى بأسبوع كانت عاملة حادثة كبيرة، والآن حالتها الصحية تسمح لها بمزاولة حياتها الطبيعية، وهي لو تعبانة مكنش هيطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إنها تطلع فورًا".

 كان هناك تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى التي تعالج فيها تم نشره ووجهت من خلاله استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى،  وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".

ورداً على التسجيل الصوتي، قال قنطوش في بيان سابق له: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنة نفسياً".