;

أحمد فتوح أول صفقات الاتفاق السعودي الشتوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
أحمد فتوح أول صفقات الاتفاق السعودي الشتوية

يبدو أن مسلسل المصير المجهول لمستقبل اللاعب المصري أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، بات وشيكا من أن يضع حلقته الأخيرة، حيث زعمت تقارير صحفية، اقترابه من الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين.

كشفت تقارير صحفية، عن ترقب في أوساط نادي الزمالك، لوصول عرضٍ رسمي من نادي الاتفاق السعودي، لضم الظهير الأيسر أحمد فتوح، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

بدوره، أكد سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب، صحة التقارير التي زعمت انتقال "فتوح" إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال "صلاح" لجريدة "اليوم" السعودية، إن: "فتوح تلقى بالفعل عرضاً من الاتفاق السعودي لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح وكيل "فتوح" أن "العرض سيتم إرساله بشكل رسمي إلى نادي الزمالك، خلال الساعات القادمة، لمعرفة القيمة المالية المطلوبة لإتمام صفقة انتقاله".

يذكر أن نادي الزمالك المصري كان قد قرر تجميد نجمه أحمد فتوح وعرضه للبيع وذلك بعدما غادر اللاعب معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري، هو محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبا الفريق، دون إذن من الجهاز الفني.

يشار إلى أن عقد "فتوح" مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل، ويحق للاعب التفاوض على مستقبله بالانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الزمالك قد فتح خط مفاوضات لتجديد تعاقده مع اللاعب، إلا أن النجم الدولي حدد "شروطاً مالية" للتجديد اعتبرها الزمالك "مبالغاً فيها"، وتفوق قدرات القلعة البيضاء في التعاقدات مع اللاعبين، قبل أن يتم تجميده بسبب أزمة مغادرته معسكر الفريق وعرضه للبيع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه