;

المنتخب السعودي للسيدات يتصدر مجموعته في البطولة الدولية الودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
المنتخب السعودي للسيدات يتصدر مجموعته في البطولة الدولية الودية

بعد الفوز على منتخب جزر القمر 0/2، تصدر المنتخب السعودي للسيدات مجموعته في البطولة الدولية الودية للسيدات والمقامة على أرض المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا الفوز، ضمن استضافة المملكة للبطولة الدولية الودية للسيدات 2023، لأول مرة في تاريخ البلاد، والتي تقام في الفترة من 11 إلى 19 من الشهر الحالي، حيث تُام مباريات البطولة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر.

المنتخب السعودي للسيدات يتصدر مجموعته في البطولة الدولية الودية

يأتي تصدر الأخضر مجموعته بعد ثنائية حققتها اللاعبتين داليا ونورة، ليفوز منتخب السعودية بهدفين مقابل لا شيء لمنتخب جزر القمر.

كان قد ذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي في وقت سابق أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي: جزر القمر والسعودية وباكستان وموريشيوس، ويأتي ذلك تحت إشراف مدربة  الأخضر، الألمانية مونيكا ستاب (لاعبة كرة قدم ومدربة. لعبت مع أندية كوينز بارك رينجرز وباريس سان جيرمان وساوثهامبتون).

كان قد أشاد أسطورة كرة القدم بيليه العام الماضي، بمنتخب السيدات السعودي وهنأ الاتحاد السعودي، على خوض أول مباراة دولية رسمية لهن، وكتب في تغريدة "اليوم هو يوم تاريخي، ليس فقط بالنسبة لهن، إنما لكل محبى كرة القدم". وكان قد حقق منتخب السعودية للسيدات بكرة القدم بداية تاريخية مميزة، بتغلبه على منتخب سيشل 2-0، ، بالملعب الوطني بالمالديف، ضمن البطولة الدولية الودية للعام الماضي والتى ضمت منتخبات السعودية والمالديف وسيشيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه