;

بقدم رونالدو.. النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
بقدم رونالدو.. النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

تأهل فريق النصر السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد تحقيقه فوزا ثمينا على الشرطة العراقي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويدين النصر لنجمه، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أحرز هدف فوز "العالمي"، من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكان رونالدو خطيرا في معظم دقائق المباراة، حيث أحرز هدفا لكنه ألغي بداعي التسلل، في بداية الشوط الثاني.

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق النصر الذي أضاع العديد من الفرص المحققة بحثا عن هدفه الأول مع وجود بعض الخطورة من جانب الشرطة، ولكن لم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني ازدادت خطورة فريق النصر ليسجل هدف أول ولكن تم إلغاؤه، وبمرور الوقت سجل هدف في الدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء سجلها كريستيانو رونالدو، وحاول الفريق تسجيل المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى مع وجود بعض المحاولات من الشرطة ولكن بلا فائدة، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق النصر إلى الدور النهائي من البطولة العربية بشكل رسمي، لينتظر الفائز من مباراة الهلال والشباب اليوم في نصف النهائي.

تاليسكا

وكانت جماهير النصر على موعد مع نبأ جيد، قبل الفوز المهم على الشرطة العراقي، وذلك بإعلان نجم الفريق، البرازيلي تاليسكا تمسكه بالاستمرار في صفوف "العالمي".

ورد تاليسكا، في بيان، الاثنين الماضي، على الأنباء التي تحدثت عن رغبته بالرحيل عن "العالمي" والعودة إلى نادي بيشكتاش التركي نافيا تلك الأنباء ومؤكدا أنه سعيد بالنادي السعودي.

ونشر تاليسكا بيانا عبر صفحته الرسمية على "إنستقرام" قال فيه: "على عكس الأنباء المضللة التي نٌشرت مؤخرا، أود أن أوضح عدم وجود مفاوضات مع أي ناد".

بقدم رونالدو.. النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

وتابع المهاجم البرازيلي قائلا: "علاوة على ذلك، ليس لدي أي نية بمغادرة النصر، أنا سعيد جدا في النادي وقد جددت عقدي لمة 3 مواسم إضافية".

وأردف تاليسكا قائلا: "أحافظ على تركيزي الكامل على البطولات التي سنخوضها وعلى السنة الواعدة التي أمامنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه