;

بوجود رونالدو.. الهلال يصعق النصر ويحرمه من صدارة الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
بوجود رونالدو.. الهلال يصعق النصر ويحرمه من صدارة الدوري السعودي

تصدر وسم #الهلال_النصر قمة الموضوعات الأعلى تداولا على "تويتر" السعودية بعد انتهاء "ديربي الرياض" بين الفريقين، الثلاثاء، بفوز الهلال بهدفين مقابل  لاشئ، ليحرم النصر من تصدر دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 49 بالمركز الرابع في ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة بالمركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط.

واحتفى أنصار نادي الاتحاد بذلك الفوز مع جماهير الهلال، وهو الفوز الذي أكد صدارتهم للدوري السعودي وقد يكون سببا في منح فريقهم اللقب، وهو ما عكسه كاريكاتير متداول لفهد الزهراني.

وسجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي النصر من ركلتي جزاء في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد بالرياض.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر في ديربي العاصمة السعودية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة نادي الهلال بالدقيقة 39 من زمن المباراة، بعدما اصطدمت الكرة في يد عبد الإله العمري مدافع النصر داخل منطقة الجزاء.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق ركلة الجزاء، نجح في تسديدها النجم النيجيري أوديون إيجالو بالدقيقة 42 من زمن المباراة.

وأهدر النجم المالي موسى ماريجا فرصة سانحة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد مواجهة مع حارس النصر، ليسددها برعونة أمام الحارس نواف العقيدي.

وحصل رونالدو على كارت أصفر بالدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد مناوشة مع جوستافو كوييار لاعب وسط الهلال.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الهلال بالدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد مراوغة ميشايل ديلجادو لمدافعي النصر، ثم عرقلته داخل منطقة الجزاء.

واستطاع إيجالو تسجيل الهدف الثاني له ولصالح نادي الهلال بالدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد تسديد ركلة الجزاء على يسار العقيدي حارس النصر.

ورفض حكم المباراة احتساب هدف لصالح النصر سجله رونالدو بالدقيقة 76، بعد العودة إلى تقنية الـ"VAR"، حيث تبين وقوعه في التسلل.

وكاد سالم الدوسري أن يسجل هدفًا عالميًا أمام نادي النصر، بعد مراوغة مدافعي الفريق وحارس المرمى، ولكن نجح مدافع "العالمي" في إبعاد الكرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه