;

بعد 13 يومًا: العثور على جثة كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
بعد 13 يومًا: العثور على جثة كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

ذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، نقلا عن مدير أعماله، اكتشاف جثة لاعب منتخب غانا ولاعب خط وسط نيوكاسل السابق كريستيان أتسو في تركيا تحت حطام مقر إقامته، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

وقال مدير أعماله في تركيا، مراد أوزونمهمت، لوكالة أنباء هيئة الصحة بدبي يوم السبت، إنه تم العثور على جثته تحت الأنقاض في مقاطعة هاتاي بجنوب تركيا.

وقال أوزونميهمت للصحفيين في هاتاي حيث تم العثور على جثة الرياضي "تم العثور على جثة أتسو تحت الأنقاض. في الوقت الحالي، لا يزال يتم إخراج المزيد من العناصر الخاصة به. تم العثور على هاتفه أيضًا".

كانت المباني السكنية متعددة الطوابق المليئة بالسكان من بين آلاف المباني التي تحولت إلى أنقاض في تركيا.

وكتب وكيل لاعب كرة القدم الغاني، نانا سيشير، في تغريدة على تويتر "من أعظم القلوب التي يجب أن أعلن لجميع المتابعين أنه للأسف تم العثور على جثة كريستيان أتسو هذا الصباح وأتقدم بأحر التعازي لعائلته وأحبائه. اغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع على صلواتهم ودعمهم" وأضاف "أطلب أثناء قيامنا بالترتيبات اللازمة، أن يحترم الجميع خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية".

في سبتمبر، انضم كريستيان أتسو إلى نادي هاتايسبور التركي وهو نادي سوبر ليج يقع مقره في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

وكان من المقرر أن يسافر أتسو من جنوب تركيا قبل ساعات من الزلزال، لكن مدرب هاتايسبور قال يوم الجمعة إن الغاني اختار البقاء مع النادي بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة في الدوري الممتاز في 5 فبراير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه