;

بعد تنبؤات العالم الهولندي... زلزال جديد يضرب تركيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
بعد تنبؤات العالم الهولندي... زلزال جديد يضرب تركيا

ضرب وسط تركيا اليوم الخميس، زلزال بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر، ومركزه بحر مرمرة، يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من تنبؤات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس.

زلزال جديد يضرب تركيا

أفاد معهد رصد الزلازل في تركيا، اليوم، بأن زلزالا بقوة 4.2 درجة مركزه بحر مرمرة، ضرب وسط البلاد. كما صرح المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل، إن هزة أرضية بقوة 3.7 درجة على مقياس ريختر، ضربت وسط تركيا على عمق 5 كيلومترات.

يأتي ذلك بعدما حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، من زلزال هائل خلال الأسبوع الأول من مارس، بناء على حساباته الهندسية التي تربط بين تحرك الكواكب واصطفافها وتأثير ذلك على الأرض.

تنبؤات العالم الهولندي

بعد مرور الأسبوع الأول من مارس دون هزات أرضية، تلقى هوغربيتس العديد من الانتقادات عبر حسابه على تويتر، حيث اتهمه رواد الموقع بالتسبب في حالة من الذعر حول العالم.

وآخر هذه الانتقادات كانت من مغردة سورية تدعى شيرين أهان، حيث هاجمت العالم الهولندي "لم نعد نفهمك، خاصة شعب سوريا وتركيا، نحن في حالة توتر دائم بسببك،  منذ أن قلت يوم 8 مارس هو يوم الدمار وتابعت قائلة "نريد شيئًا واضحًا منك يا سيد فرانك". فيما رد عليها بدوره قائلا  "عذرا؟ أين قلت إن 8 مارس سيكون يوم الدمار؟ لقد ذكرت 3-4 و6-7 مارس في التوقعات السابقة وقمت بتحليلها في أحدث فيديو. يرجى التحقق من مصادرك".

بعد تنبؤات العالم الهولندي... زلزال جديد يضرب تركيا

يأتي ذلك بعد نشر هوغربيتس، مؤخرا تنبؤا يعتقد فيه وبناءً على تقارب الهندسة الحرجة للأرض وعطارد وزحل، أن كوكب الأرض مهدد في الأيام السبعة الأولى من شهر مارس، بما  وصفه بـ "زلزالا هائلا" بقوة 8.5 وما فوق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه