;

إندونيسيا: تمساح يعيد جثة طفل غارق بعد فشل عائلته في العثور عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
إندونيسيا: تمساح يعيد جثة طفل غارق بعد فشل عائلته في العثور عليه

صُدم سكان بلدة موارا جاوا، في إندونيسيا، بظهور تمساح ضخم يحمل على ظهره جثة طفل، كان قد غرق منذ فترة ولم تتمكن عائلته من العثور عليه، رغم جهود البحث المضنية.

سحب التمساح، جثة الطفل الغارق، من نهر ماهاكام بمنطقة كالمنتان الشرقية في إندونيسيا، حيث شوهد التمساح وهو يحمل جثة طفل صغير على ظهره إلى ضفة النهر، ذلك وفقًا لشبكة التلفزيون الإندونيسية tvOne.

في غضون ثوان، كان قد اختفى التمساح في مجرى النهر بعد أن رأى السكان وعائلة الضحية جثة الطفل. وعلى الفور قام فريق البحث والإنقاذ  وبمساعدة السكان، بإجلاء جثة الطفل على الفور ونقلها إلى البر الرئيسي.

عندما تم نقل جثة الطفل الصغير بنجاح إلى اليابسة، وبعد فحصها، لم يُعثر على جروح فيها، باستثناء عضة في الظهر، يبدو أن التمساح تسبب فيها عند التقاط جثة الطفل من مياه النهر وحملها. وسبق أن ودر بأن الطفل، كان قد غرق في نهر ماهاكام، بينما كان يلعب بمفرده خلف منزله وبالقرب من النهر في موارا جاوا. 

في هذه الواقعة المؤسفة، يبدو أن للتمساح دوراً إيجابياً، لكن التماسيح لا تعمل دائما لصالح البشر، حيث كتبنا من فترة، عن تمساح التهم طفل أمام أعين والديه في كوستاريكا، بينما كان الطفل خوليو أوتيرو فرنانديز، يزور نهر ماتينا بصحبة والديه، جره تمساح تحت الماء والتهمه، قبل أن يتم جره إلى أعماق نهر ماتينا في مدينة ليمون، ولم يُر حيا مرة أخرى، حيث قُتل الطفل البالغ من العمر 8 سنوات، أثناء وجوده مع والديه وأربعة أشقاء وأقارب آخرين خلال رحلة صيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه