;

مصر.. العثور على جثة طفلة اختفت من مسجد أثناء صلاة التراويح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
مصر.. العثور على جثة طفلة اختفت من مسجد أثناء صلاة التراويح

شهدت قرية كفر النمر التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية المصرية، حادثة مأساوية، تمثلت في العثور على جثمان طفلة صغيرة تبلغ من العمر عامين ونصف، مُلقاة في ترعة بعد أيام من فقدانها في ظروف غامضة من داخل أحد المساجد حيث كانت بصحبة والدتها لأداء صلاة التراويح.

وأثارت الحادثة عقب الكشف عن تفاصيلها، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب النشطاء بسرعة الكشف عن مرتكبها حال وجود شبهة جنائية وتقديمه إلى العدالة بعد ترويعه الآمنين داخل بيوت الله في الشهر الفضيل.

تفاصيل الحادث

قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إن السلطات المحلية تلقت بلاغاً من أسرة طفلة تدعى “رقية.ر.م”، تبلغ من العمر عامين ونصف العام، ومقيمة بكفر النمر بدائرة مركز الزقازيق، يفيد باختفاء ابنتهم بشكل مفاجئ خلال تواجدها في أحد المساجد برفقة والدتها لأداء صلاة التراويح.

اقرأ أيضاً

وصفت بـ"المنزوع من قلبها الرحمة".. أم تخطف طفلها للحصول على فدية

وبعد أيام من بحث الفرق الأمنية عن الطفلة، إلى جانب ذويها وأهالي القرية الذين لم يتركوا شارعاً إلا ووطأوه مدعومين بدعاء آلاف المصريين، للعثور على فقيدتهم، وجدت الصغيرة جثة هامدة مساء اليوم مُلقاة في ترعة القرية تقع على مسافة قصيرة من منزل الأسرة.

وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، حيث تم معاينتها والتحفظ عليها بأمر من النيابة العامة.

وطلبت النيابة إجراء الفحص الطبي لتحديد أسباب الوفاة وطلبت كذلك تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة من عدمها.

اقرأ أيضاً

الدفاع المدني يحرر لسان طفلة علقَ بقطعة معدنية (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه